كأس ملك أسبانيا

فينيسيوس يدافع عن نفسه عقب موقعة مليلة في الكأس

اللاعب البرازيلي يجد المتنفس أخيرًا للظهور وإبراز مهاراته..

07 ديسمبر 2018


تحدث البرازيلي فينيسيوس جونيور إلى وسائل الإعلام، عقب نهاية مباراة فريقه ريال مدريد ضد مليلة في إياب دور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا أمس الخميس، والتي عرفت فوز الملكي بسداسية وعبوره السهل لثمن النهائي بعد تكرار الفوز الذي تحقق في الذهاب برباعية نظيفة.


ففي المباراة التي جرت وقائعها على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، أكرم لاعبو ريال مدريد وفادة ضيفهم بستة أهداف لواحد من تسجيل ماركو أسينسيو (هدفين)، إيسكو (هدفين)، خافي سانشيز وجونيور الهدفين الآخرين.

فينيسيوس جونيور

جونيور (18 عامًا) دافع عن نفسه جرّاء الانتقادات التي تلقاها لتأديته رقصة شهيرة باحتفاله بهدفه في شباك مليلة، حيث أكّد أنه معتاد على الأمر ولا يمثل أي إهانة للخصم..


"لقد أدّينا مباراة كبيرة واستطعنا التعامل معها، كان علينا تحقيق نتيجة جيدة، أحرزت الهدف بعد محاولات كثيرة وكان عليّ أن أكون هادئًا لأنني تيقنت أنه قادم"، هكذا تحدث جونيور في منطقة التصريحات عقب المباراة.



هدف جونيور ورقصته



وأكمل "أنا أعمل بجد، شيئًا فشيء، ينبغي أن تعمل دائمًا، وصلت إلى مدريد منذ فترة قصيرة وأنا سعيد.. الرقص؟ لقد فعلت ذلك في البرازيل عندما كنت أسجل واليوم لن يكون هناك اختلاف كبير بينهما".

واختتم "المراوغة هي طريقتي في اللعب، ليست فقط طريقتي لكنها طريقة كل اللاعبين في البرازيل، دومًا ما كنت أُكنّ الاحترام للخصوم.. اللعب مع أسينيسو؟ عندما يحين دوري في المباريات فسأكون سعيدًا لهذا ومع كل اللاعبين".

وساهم جونيور في تسجيل 6 أهداف هذا الموسم مع ريال مدريد خلال 6 مباريات لعبها، حيث سجل هدفين وصنع 4 أخرى، وعلى ما يبدو فإن الأدوار قادمة للاعب البرازيلي مع المدرب الجديد سانتياجو سولاري الذي منحه الكثير من الدقائق منذ توليه المهمة.



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام

لمتابعة حساب "فرجة" عبر انستغرام




فينيسيوس يفجر مفاجأة ويصدم جماهير الليغا
مفاجأة..نجم ريال مدريد يصدم زيدان ويرغب في الرحيل
الـ VAR يستقبل زيدان.. 3 دروس من المواجهة الأولى
شارك غرد شارك

في هذا المقال