كرة القدم

أكثر الفرق تسجيلًا للأهداف في الوقت الإضافي

يتصدر ديبورتيفو ألافيس قائمة أكثر الفرق تسجيلًا للأهداف في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع وفي رصيده 5 أهداف بينما يليه ميلان وإنتر ميلان حيث أن كل فريق سجل 4 أهداف في هذه الفترة.

21 ديسمبر 2018

تمتلك بعض الفرق قدرة بدنية قوية تمكنها من لعب المباريات كاملة دون انخفاض فيها حيث أنها تكون عاملًا مهمًا لحسم الكثير من المباريات وفي هذا التقرير نستعرض أكثر الفرق تسجيلًا للأهداف في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.

اقرأ أيضًا: فرنسا..بطل العالم "الطفرة" الذي لا يُخيف أحداً



أكثر الفرق تسجيلًا للأهداف في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع


1- ديبورتيفو ألافيس



يقدم ديبورتيفو ألافيس موسمًا مميزًا في الليغا فهو يحتل المركز الرابع في ترتيب البطولة برصيد 23 نقطة ولا يفصله إلا نقطة واحدة فقط عن صدارة البطولة حيث تمكن من تسجيل 17 هدفًا ولكن منهم 5 أهداف تم إحرازها في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع ليكون متصدرًا لهذه القائمة بين جميع أندية الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.


2- ميلان


احتفال لاعبي ميلان بفوز الفريق على ريال بيتيس


واجه ميلان الكثير من الأزمات في المواسم الأخيرة وبالرغم من اهتزاز أداء الفريق تحت قيادة غينارو غاتوسو في الدوري الإيطالي إلا أنه يحتل المركز الخامس برصيد 21 نقطة مسجلًا 21 هدفًا حيث أنه يتصدر قائمة أكثر الفرق الإيطالية تسجيلًا للأهداف في الوقت الإضافي مناصفة مع إنتر ميلان فقد أحرز 4 أهداف في هذه الفترة.


2- إنتر ميلان



ينافس إنتر ميلان في هذا الموسم على لقب الدوري الإيطالي حيث أنه يحتل المركز الثالث في ترتيب البطولة برصيد 25 نقطة وبفارق 9 نقاط عن الصدارة إلى جانب الأداء الهجومي القوي الذي يقدمه الفريق فهو رابع أقوى خطوط الهجوم في الكالتشيو بتسجيله 22 هدفًا إلى جانب تسجيله ل4 أهداف بعد مرور الدقيقة 90 في الدوري الإيطالي.


3- تشيلسي


هازارد أمام ليفربول


تحسن أداء تشيلسي كثيرًا في هذا الموسم تحت قيادة الإيطالي ماوريزيو ساري حيث أنه يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة إلى جانب أنه ثاني أقوى خطوط الهجوم في البطولة الإنجليزية من خلال تسجيله ل27 هدفًا فهو يتصدر قائمة أكثر الفرق الإنجليزية تسجيلًا للأهداف في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من خلال إحرازه 3 أهداف.


3- بوروسيا دورتموند


احتفال لاعبي بوروسيا دورتموند بالفوز على بايرن ميونيخ


يقدم بوروسيا دورتموند مستويات قوية تحت قيادة السويسري لوسيان فافري في الدوري الألماني فهو يتصدر البطولة برصيد 27 نقطة إلى جانب أنه صاحب خط الهجوم الأقوى في البطولة بتسجيله 33 هدفًا ناهيك عن أنه أحد أكثر الفرق تسجيلًا للأهداف في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع وفي رصيده 3 أهداف.




3- هوفينهايم

أصبح هوفينهايم خصمًا قويًا تحت قيادة يوليان ناغليسمان فهو يحتل حاليًا المركز السادس في ترتيب الدوري الألماني وفي رصيده 19 نقطة فهو رابع أقوى خطوط الهجوم في البوندسليغا من خلال إحرازه 24 هدفًا إضافة إلى تسجيله ل3 أهداف في الوقت الإضافي في المباريات.


3- برشلونة


احتفال سواريز بهدفه في شباك رايو فايكانو


يعاني برشلونة من تخبط في الأداء في هذا الموسم ولكنه ما زال يتصدر الدوري الإسباني حيث أنه حصد 24 نقطة من 12 مباراة له في البطولة إلى جانب امتلاكه خط الهجوم الأقوى في البطولة بتسجيله ل34 هدفًا إلى جانب قوة الفريق البدنية فقد أحرز 3 أهداف له في الوقت الإضافي من المباراة.


3- إيبار



لا يقدم إيبار موسمًا قويًا في الدوري الإسباني فهو يحتل المركز الثالث عشر في ترتيب البطولة برصيد 15 نقطة وقد سجل الفريق 12 هدفًا فقط في هذا الموسم ولكن منهم 3 تم إحرازهم بعد الدقيقة 90 في المباريات التي خاضها في الليغا أي بنسبة 25% من أهداف الفريق.


3- هيرتا برلين

قدم هيرتا برلين بداية رائعة في الدوري الألماني قبل أن تتراجع نتائج الفريق في الجولات الأخيرة في البطولة حيث أنه يحتل المركز الثامن برصيد 16 نقطة وقد سجل لاعبو الفريق 16 هدفًا في هذا الموسم في البوندسليغا منهم 3 أهداف كانت بعد مرور الدقيقة 90 في المباريات.


3- باريس سان جيرمان



يتصدر باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي بفارق كبير عن جميع ملاحقيه حيث أنه حصد 39 نقطة من الفوز في جميع مبارياته كلها في البطولة إلى جانب أنه الهجوم الأقوى بتسجيله 45 هدفًا ولكن تم تسجيل 3 أهداف فقط في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع في المباريات.


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال