كرة القدم

الإتحاد يجدد عقد رضا تكر

إدارة النمور تحسم بقاء مدافع الفريق المخضرم لمدة سنة واحدة، وتقوم بطرح تذاكر الكلاسيكو الإثنين.
22 مايو 2011

جدة – خاص (يوروسبورت عربية)

علمت مصادر  "يوروسبورت" أن إدارة نادي الاتحاد حسم تجديد عقد لاعب الدفاع المخضرم رضا تكر لمدة سنة واحده، بعد المستويات الكبيرة التي قدمها مع الفريق خلال هذا الموسم وثبات العطاء.

وكان اللاعب جدد عقده الموسم الماضي لمدة موسم واحد فقط أيضا، والذي ينتهي مع انتهاء مباريات الموسم الحالي إلا أن مشاركته في مباراة الهلال ضمن دوري أبطال أسيا رسمية حسب تصريح مدير الاحتراف بنادي الاتحاد منصور اليامي.

من جهته أكدت إدارة نادي الاتحاد حرصها على حفاظ حق جماهيرها في المباراة القادمة وتخصيص 8 % من مدرجات الملعب فقط لجماهير الهلال، ومقدرة جميع اقتراحات الجميع وطلباتهم، ولكن تذاكر المباراة حق من حقوق الجماهير الاتحادية وليس للإدارة شأن فيه.

في نفس الشأن استلم نائب رئيس مجلس الإدارة محمد اليامي الأحد من ممثل شركة صلة الرياضية كاملة التذاكر المخصصة للجماهير الاتحادية، في اللقاء الذي سيجمع الاتحاد بالهلال ضمن مباريات دور الستة عشر الثلاثاء المقبل.

وسيبدأ بيع التذاكر بمنفذ البيع بالنادي عند الساعة الرابعة الأحد لدرجة الموحدة (أولى وثانية).

تكر يغيب عن المران

من جهته تغيب اللاعب رضا تكر عن تدريبات الأحد لشعوره بألام خفيفة في القدم، وتواجد بصالة الحديد بالنادي ولكنها تعيقه عن المشاركة بتدريبات الأحد.

وكان ديمتري قد منع جميع أفراد الجهاز الإداري بما فيهم نائب الرئيس محمد اليامي ومدير الاحتراف منصور اليامي ومصوري الصحف من التواجد بأرضية الملعب في تدريبات الفريق، مطالبا إياهم بالتواجد بالمنصة الخاصة بالإدارة بالملعب لكي يتيح للاعبين التركيز أثناء إجراء التدريبات.

تدريبات لياقة ورشاقة

وركز الداهيه ديمتري كما تحب أن تطلق عليه الجماهير الاتحادية على التدريبات اللياقية والرشاقه حيث أمر اللاعبين بأن يحمل كل لاعب منهم الأخر فحمل محمد نور اللاعب أسامة المولد وبالعكس لمسافة 20 متر وسط أجواء مثالية وروح عالية.

فيما أعفى اللاعبين الذين شاركوا بمباراة السبت أمام النصر من المشاركة بالمناورة الكروية، والتي خصصها للاعبين الاحتياطين وتميزت بإيقافها أكثر من مرة لتعديل أخطاء اللاعبين، وخاصة في الكرات العرضية لطلال عسيري وفي الرأسية لنايف هزازي وكيفية وقوفه أثناء الهجمة الاتحادية.

من وائل عبد الله

بالفيديو: علي عدنان يتألق ويساهم بفوز فريقه في الدوري الأميركي
جائحة كورونا تصل الى نادي مانشستر سيتي
أتلتيكو مدريد يعلن اصابة لاعبين بفيروس كورونا
شارك غرد شارك

في هذا المقال