كرة القدم

رونالدو سيغيب عن حضور حفل الأفضل في العالم لهذا السبب!

رونالدو لن يحضر حفل توزيع جوائز الأفضل في العالم

24 سبتمبر 2018

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، عن حضور حفل جائزة أفضل لاعب في العالم "The Best"، والتي يمنحها الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وتستضيف العاصمة الإنجليزية لندن الحفل الذي يشهد أيضًا الإعلان عن تشكيل أفضل نجوم العالم في موسم 2017/2018، وكذلك تكريم أفضل لاعبة وأفضل مدرب، وأفضل مدربة، بجانب صاحب أفضل هدف في الموسم ذاته.



اقرأ أيضًا: بيكهام ينوي إحداث ضجة تاريخية في سوق الانتقالات بخطف ميسي إلى أميركا



وينافس كريستيانو رونالدو على جائزة The Best لأفضل لاعب في العالم مع زميله السابق، الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد، بجانب النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن سبب الغياب المتوقع لرونالدو عن الحفل هو مباراة يوفنتوس أمام نظيره بولونيا، المقرر إقامتها يوم الأربعاء، مضيفة أن إدارة النادي الإيطالي تُفضل حصول رونالدو على الراحة بدلًا من السفر.

وكان رونالدو قد غاب أيضًا عن حفل الاتحاد الأوروبي "يويفا" لجائزة أفضل لاعب في أوروبا الشهر الماضي، والذي أقيم بإمارة موناكو الفرنسية، وذلك لأسباب لم يتم الإعلان عنها.



يذكر أن مودريتش كان قد توج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، على حساب الثنائي رونالدو وصلاح، بعدما قاد فريقه لتحقيق مفاجأة مدوية والتأهل للمباراة النهائية بكأس العالم واحتلال الوصافة خلف فرنسا البطل، بينما حل البرتغالي في المركز الثاني.

وحصد رونالدو جائزة أفضل لاعب في العالم في العامين الماضيين، بعدما تفوق عام 2016 على ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة وأنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، قبل أن يحصدها عام 2017 على حساب ميسي ونيمار لاعب باريس سان جيرمان.



اقرأ أيضًا: بيكهام يكشف عن اسم وشعار ناديه الجديد 



يذكر أن رونالدو قد سجل ثالث أهدافه مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي، بعدما تغلب على مضيفه فروسينونى الصاعد حديثًا بهدفين دون رد، تكفل بتسجيل الهدف الأول، حيث كان قد افتتح شريط أهدافه في لقاء ساسولو بتسجيل هدفي الفوز لفريقه في الجولة الماضية.

كان رونالدو قد انتقل خلال الميركاتو الصيفي إلى يوفنتوس قادما من ريال مدريد مقابل 100 مليون يورو بعد أن قضى 9 سنوات كاملة مع النادي الملكي فاز خلالها بـ4 كرات ذهبية و4 بطولات لدوري أبطال أوروبا.

ويعد النجم البرتغالي البالغ من العمر 33 عامًا، هو اللاعب الأكثر تقاضيًا لراتب في الدوري الإيطالي بعد انضمامه من ريال مدريد مطلع الموسم الجاري، حيث يتقاضى 30 مليون يورو، وبفارق كبير عن أقرب اللاعبين، حيث يليه الأرجنتيني غونزالو هيغواين المُعار لصفوف ميلان، والذي يتقاضى 8.5 مليون يورو.



مفاجأة..نجم ريال مدريد يصدم زيدان ويرغب في الرحيل
ريال مدريد يحسم رسميا أول صفقات غلاكتيكوس زيدان
تفاصيل راتب زيدان الجديد مع ريال مدريد
شارك غرد شارك

في هذا المقال