كرة القدم

زيدان يتجاهل كريستيانو رونالدو في تشكيلة أحلامه!


أسطورة البلاد الفرنسية يتجاهل رونالدو ويختار نيمار عوضًا عنه..

08 ديسمبر 2018


قام المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، باختيار تشكيلته المفضلة من اللاعبين حيث كشفت عن مفاجأة كبيرة وهي عدم تضمنها للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في حديث لزيزو مع موقع ( Zhibo8) الإخباري الصيني عن اختياراته لتشكيلة الأحلام.

وبحسب ما نقله موقع "فوكس سبورتس آسيا" فإن اختيار مدرب ريال مدريد السابق وقع في مركز حراسة المرمى على زميله السابق في المنتخب الفرنسي، فابيان بارتيز.


قلوب الدفاع تكوّن من الرباعي، كارهينز فورست مدافع المنتخب الألماني السابق، والبرازيلي كارلوس موزير، والفرنسي لوران بلان الفائز بمونديال 1998 رفقة زيدان وبارتيز، إضافة إلى الإسباني سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الحالي.

مركز الظهير الأيمن آل إلى البرازيليين داني ألفيس وماركوس كافو، فيما اختار بمركز الظهير الأيسر كل من أسطورة ميلان باولو مالديني والبرازيليين روبيرتو كارلوس ومارسيلو.


في وسط الميدان اختار المدرب البالغ من العمر 24 عامًا، أربعة لاعبين وهم كلود ماكليلي، لوكا مودريتش، أندريس إنييستا وزين الدين زيدان.

وضمت اختيارات الفرنسي في خط الهجوم كلا من البرازيلي رونالدو الظاهرة، ومواطنه نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة برشلونة.



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام

لمتابعة حساب "فرجة" عبر انستغرام




بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي
شارك غرد شارك

في هذا المقال