كرة القدم

صباح الكرة: زيدان يدافع عن بنزيمة.. روني الأفضل.. هدف مورينيو في السوق

إيكاردي يقترب من الميرنغي.. سانشيز يواجه المجهول.. والزيد في صباح الكرة

20 ديسمبر 2018

أبرز أحداث أمس 15 ديسمبر 2017:

إسبانيا:

استمر مدرب ريال مدريد "زين الدين زيدان" في دفاعه عن مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة حيث أكد أنه مستعد للدفاع عن اللاعب حتى الموت، ووصف زيدان لاعبه بأنه أحد أبرز نجوم الفريق.


- زيدان: سأدافع عن بنزيمة حتى الموت

سيكون غريميو البرازيلي أمام مهمة شبه مستحيلة حين يواجه ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية يوم غد السبت.


- ريال مدريد لم يخسر أي نهائي منذ 17 عامًا!

نجحت الأرجنتين في تحقيق تأهلٍ شاق لكأس العالم روسيا 2018 بعدما كانت قاب قوسين أو أدنى من الغياب عن المشهد المونديالي لولا الفوز في الجولة الأخيرة من التصفيات على الإكوادور بثلاثية.


- ميسي ينتظر من كرة القدم "رد الدين" في روسيا

تلقى الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو مدافع نادي برشلونة، عرضا من نادٍ هيبي فورتشين الصيني، وفقًا لتقارير واردة من إسبانيا.


- مدريدي يكتب نهاية مشوار ماسكيرانو مع برشلونة!

يواجه منتخب إسبانيا لكرة القدم خطر الغياب عن كأس العالم 2018 في روسيا الصيف القادم وذلك بسبب شبهة وجود تدخلات حكومية في الإنتخابات الخاصة بالإتحاد الإسباني لكرة القدم.


- إسبانيا مهدّدة بالحرمان من اللعب في كأس العالم

أبدى مدرب ريال مدريد "زين الدين زيدان" اعجابه الشديد بقدرات المهاجم الدولي المصري الشاب "محمد صلاح" لاعب ليفربول الحالي.


- زيدان: صلاح عظيم..أقدره كثيرا

لا يمانع النجم الأرجنتيني الدولي "ليونيل ميسي" فكرة رحيل مواطنه خافيير ماسكيرانو عن صفوف برشلونة في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة في ظل اصرار اللاعب على الخروج من ملعب كامب نو.


- ميسي يختار خليفة ماسكيرانو

ازدادت متاعب برشلونة في الفترة الأخيرة، فبعد إصابة أومتيتي واستمرار غياب ديمبيلي، أُصيب نجم برشلونة الشاب جيرارد ديلوفيو على مستوى الكاحل مما سيُبعده عن الملاعب لفترة تتراوح بين 10 أيام وأسبوعين، لينضم إلى قائمة المصابين في برشلونة والتي بدأ يتسع مداها مؤخرًا.


- برشلونة يفتقد نجمه الشاب 10 أيام للإصابة

"سيبقى" ... كلمة نشرها جيرارد بيكيه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الصيف الماضي مُشيرًا لبقاء النجم البرازيلي نيمار في صفوف برشلونة، قبل أن يرحل بعدها بأسابيع قليلة صوب باريس سان جيرمان في صفقة قياسية قُدرت بـ 222 مليون يورو، الأمر الذي جعل بيكيه يتعرض لكثيرٍ من السخرية على تغريدته.


- بيكيه: "في بعض الأحيان تُنتقد أقوالي، لكني لا أهتم" !

أجرى أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا، مقابلة صحفية مع جريدة "آس" الإسبانية، تطرق من خلالها للعديد من الأمور، وكان أهمها بالطبع على مسامع مشجعي ريال مدريد، الحديث حول نجمي الفريق، كريستيانو رونالدو وغاريث بيل.


- مارادونا ينصح ريال مدريد بالتخلي عن نجمه والتعاقد مع مبابي!

إنجلترا:

توج المهاجم الدولي المصري الشاب "محمد صلاح" بجائزة شهر نوفمبر في الدوري الإنكليزي المُمتاز ليصبح هداف البريميرليغ برصيد 13 هدفاً أول لاعب مصري يتوج بالجائزة.


- صلاح أول مصري يتوج بلاعب الشهر.. وأسطورة ليفربول: لن يكون سواريز أو توريس!

على الرغم من الآداء المتذبذب الذي يقدمه إيفرتون الموسم الحالي، إلا أن النجم الإنجليزي واين روني الذي عاد بداية الموسم إلى ناديه الأم إيفرتون يستمر في تقديم مستويات رائعة ليبرهن للجميع انه صفقة رابحة للتوفيز.


- روني يتفوق على ميسي ورونالدو!

يعيش المدرب الإسباني بيب جوارديولا أفضل أيامه في إنجلترا، حيث يتصدر مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي الممتاز بسجلٍ خالٍ من الهزائم، وبفارق 7 نقاطٍ كاملة عن أقرب ملاحقيه وجاره اللدود مانشستر يونايتد.


- نجم توتنهام يتوعد جوارديولا!

كشف راي ويلكنز مساعد المدير الفني لأستون فيلا الإنجليزي عن رأيه في اللاعب الذي سيضمه البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد خلال سوق الإنتقالات الشتوية.


- ويلكنز يشكف رأيه عن نجم مانشستر يونايتد القادم

يواجه البرتغالي الشاب ريناتو سانشيز لاعب وسط سوانزي سيتي الإنجليزي المعار إليه من بايرن ميونخ الألماني الآن أصعب لحظات مسيرته الإحترافية.


- ريناتو من الجولدن بوي إلى المصير المجهول

إيطاليا:

أصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بيانًا عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، أعلن من خلاله عن رفض مقترح الاتفاق التطوعي الذي تقدمت به إدارة فريق ميلان الإيطالي يوم التاسع من شهر نوفمبر السابق.


- يويفا يرفض مقترح ميلان المالي والنادي في طريقه لأزمة جديدة

ألمانيا:

 تحدث الكولومبي الدولي جيمس رودريغيز لاعب وسط بايرن ميونيخ عن تأقلمه مع ناديه الحالي بعد انتقاله من ريال مدريد الصيف الماضي.


- جيمس رودريغيز: رونالدو يقول ما لا يجب أن يُقال!

فرنسا:

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني ، هو الفريق المُفضل لدى النجم البرازيلي الشاب نيمار اللاعب الذي إنضم لصفوف باريس سان جيرمان في صفقة قياسية بالصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو.


- نيمار يختار فريقه الجديد

أخبار الإنتقالات:

يعاني المدافع البرازيلي الدوليّ، ديفيد لويز، لاعب فريق تشيلسي من عدم مشاركته مع فريقه منذ فترة طويلة، بسبب قرار فني اتخذه مدربه الإيطالي أنتونيو كونتي، بتجميده على دكة البدلاء منذ مباراته أمام روما في بطولة دوري أبطال أوروبا.


- ريال مدريد ومانشستر يوناتد في صراع على نجم تشيلسي

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني رحلة البحث عن تعزيز صفوفه المستقبلية من خلال التعاقد مع لاعبين شباب سواء في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة أو في الصيف.


- رغم أنف فالنسيا.. مهاجم المستقبل على أبواب ريال مدريد

أكد المُدرب الفرنسي زين الدين زيدان عدم نيته التعاقد مع مهاجم جديد في فترة الإنتقالات الشتوية المُقبلة لكن ذلك لم يمنع إنتر ميلان من أخذ الحذر والعمل من أجل تأمين الفريق هجوميا بالتحرك من أجل ضم مهاجم جديد في يناير القادم.


- دليل يقرب ريال مدريد من ضم إيكاردي

أكدت تقارير صحفية بريطانية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مستعد للتخلي عن صانع الألعاب هنريك مختياريان مقابل جلب الألماني مسعود أوزيل إلى مانشستر يونايتد.


- أنظار مانشستر ومورينيو مستقرة على بديل مختياريان

يبدو أن نادي برشلونة الإسباني سوف يتمكن من ضرب عصفورين بحجر في حال تمكنه من ضم هدفه الأبرز فيليب كوتينيو في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.


- برشلونة يضرب عصفورين بحجر..وريال مدريد الضحية

 أكد دييغو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد في تصريحات نقلتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية أنه لا يمانع في رحيل النجم الفرنسي أنطوان غريزمان في الصيف المقبل.


- سيميوني يوفر 10 ملايين يورو على برشلونة

قالت وسائل إعلام إسبانية أن نجم أتليتكو مدريد الأول، أنطوان غريزمان، ينوي الرحيل عن صفوف النادي العاصمي بنهاية الموسم الحالي.


- نجم أتليتكو مدريد يخطط للانتقال إلى برشلونة!

بعدما ابتعد عن أحاديث مباراة ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية بعد تأكد غيابه عنها بسبب الإصابة، دارت الأحاديث الثحفية حول جوهرة جريميو البرازيلي آرثر بعدما أشارت مصادر مقربة من اللاعب إلى وجود مفاوضات من قبل عملاقي إسبانيا برشلونة و ريال مدريد من أجل التعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


- جوهرة جريميو يُخاطب ود برشلونة، ويحرج ريال مدريد

الفيديو الأكثر تداولاً:

لاعب يسجل من ضربة جزاء تحت تهديد السلاح


الأكثر تداولاً عبر تويتر:


الأكثر إعجاباً عبر إنستجرام:

دوناروما يرد على جماهير ميلان!


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال