كرة القدم

عبدربه " المصاب" يطمع في مسك الختام مع المنتخب

اللاعب المصري الدولي يبدأ في مرحلة التدريبات التأهلية ويأمل باللحاق بختام مباريات المنتخب في تصفييات كأس العالم.
12 مايو 2013

القاهرة - خاص (يوروسبورت مصرية)

عبر حسني عبد ربه لاعب وسط منتخب مصر المصاب عن أمله في اللحاق بمباراة غينيا في ختام المرحلة قبل الاخيرة للتصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم.

وبدأ عبد ربه هذا الاسبوع مرحلة التدريبات التأهيلية بأحد المراكز الطبية المتخصصة بالقاهرة بعد اجراء جراحة لعلاج قطع في الرباط الصليبي للركبة في ابريل/ نيسان.

ونقل موقع الاسماعيلي على الانترنت عن عبد ربه قوله "لن أستطيع اللحاق بمباراتي مصر مع زيمبابوي وموزمبيق في تصفيات كأس العالم لكنني اسعى للحاق بمباراة غينيا في الجولة الاخيرة."

وأصيب عبد ربه (28 عاما) الذي يملك النادي الاسماعيلي عقده لكنه أعاره للنصر السعودي الموسم الماضي خلال مباراة في دوري المحترفين السعودي أمام الأهلي في ابريل/ نيسان، وهذه ثاني إصابة في الرباط الصليبي يتعرض لها خلال مسيرته.

وتنتهي إعارة عبد ربه إلى النصر بنهاية الموسم الحالي ولم يتضح إن كان سيستمر مع الفريق المنتمي للرياض في الموسم المقبل.

وستلتقي مصر مع زيمبابوي وموزامبيق في الاسبوعين الاول والثاني من يونيو/ حزيران المقبل فيما تلتقي مع غينيا في سبتمبر/ أيلول.

وتمنى عبد ربه الظهور مع زملائه في المنتخب في كأس العالم بالبرازيل 2014.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة السابعة في تصفيات كأس العالم برصيد تسع نقاط بفارق خمس نقاط عن غينيا صاحبة المركز الثاني فيما تحتل موزامبيق المركز الثالث بنقطتين وزيمبابوي الاخيرة بنقطة واحدة.

externalhttps://twitter.com/None

هل انسحب مانشستر سيتي من صفقة ميسي؟
حسم الامر: مدرب ليفركوزن يكشف مصير نجمه كاي هافيرتز
رئيس مانشستر سيتي يريد فتح صفحة جديدة مع الاتحاد الأوروبي
شارك غرد شارك

في هذا المقال