كرة القدم

فالبوينا لا يمانع اللعب مع بنزيمة في يورو 2016

فالبوينا مستعد لنسيان ما حدث من بنزيما

20 ديسمبر 2018

يبدو أن اللاعب ماثيو فالبوينا لاعب خط وسط نادي أولمبيك ليون الفرنسي يرغب في تخطي القضية التي أُثيرت خلال الشهور الماضية بابتزازه بشريط جنسي وتورط اللاعب كريم بنزيمة مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني في تلك القضية.

صحيفة " آس " الإسبانية نشرت تصريحات اللاعب الدولي الفرنسي والتي أكد فيها على أنه قد يلعب إلى جانب مهاجم الميرينغي في بطولة كأس أمم أوروبا التي ستقام في فرنسا الصيف المقبل.

وافتتح فالبوينا تصريحاته لـ "TF1" بالحديث عن إمكانية اللعب مع بنزيمة قائلاً " سنرى الكيفية التي ستسير بها الأمور، لكن نعم، فإن ذلك لن يمثل أي مشكلة بالنسبة لي. كل شيء ممكن، إنها ليست جريمة قتل ".

ثم أضاف اللاعب " القصة سوف تعود للانتشار مرة أخرى عندما تقترب اليورو، وحقيقة تورط اثنين من اللاعبين الفرنسيين في القضية. اليورو كان هدفنا على مدى العامين الماضيين ".

وأكمل ماثيو كلماته قائلاً " نحن نقوم بتجهيز أنفسنا من أجل البطولة وأنا أتخيل نفسي غير متواجد مع الفريق وغير موجود في القائمة البديلة أيضاً. مكاني غير مضمون، لقد كان لي حديث مع المدرب ولا يمكنني الإفصاح عما تحدثنا به، لقد تحدثنا عن الكثير من الأمور ".

وكانت آخر مشاركة لماثيو فالبوينا مع منتخب المدرب ديدييه ديشان في أكتوبر/تشرين الأول خلال الفوز الودي على منتخب الدنمارك بهدفين مقابل هدف واحد، بينما لم يتواجد مع الديوك في مواجهتيه أمام منتخبي ألمانيا وإنجلترا، حيث صرح المدرب بأنه يريد الحفاظ عليه في أعقاب قضية الابتزاز.

بينما تحدث فالبوينا بهذا الشأن قائلاً " كان من الصعب قبول الأمر. في ذلك الوقت كنت غاضباً لأنني كنت الضحية وشعرت بأنه تتم معاقبتي مرتين. لكنني الآن أفهم الأمر، 2015 أصبحت خلفي الآن، وحان الوقت للمضي قدماً ".

يذكر أن فالبوينا يغيب عن الملاعب في الفترة الحالية بسبب إصابة في الفخذ ويرغب في العودة في أقرب فرصة ممكنة للمشاركة في المباريات من أجل حجز مكانه في تشكيلة الديوك المشاركة في اليورو.

ليفربول وبايرن.. ربع ساعة لا تكفي للفوز في الأبطال!
من إيسكو إلى هازارد.. كيف سيصبح تشيلسي تحت قيادة زيدان؟
إلى "شبيحة" مورينيو.. نحن في مانشستر بخير
شارك غرد بريد

في هذا المقال