كرة القدم

كين يكشف عن أجواء "ويمبلي" الاستثنائية خلال مباراة إنجلترا وكرواتيا!

كين يشيد بلاعبي إنجلترا بعد قلب الطاولة على كرواتيا

21 ديسمبر 2018

أكد هاري كين توتنهام والمنتخب الإنجليزي، أن منتخب بلاده استحق الفوز على نظيره كرواتيا، في المباراة التي أقيمت بملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.

وتمكن لاعبي كرواتيا من مباغتة المنتخب الإنجليزي بالهدف الأول، لكن لاعبي الأسود الثلاثة نجحوا في قلب الطاولة في الدقائق الأخيرة لتنتهي المباراة بهزيمة وصيف كأس العالم بهدفين مقابل هدف.



اقرأ أيضًا: البرتغال تستضيف نهائي النسخة الأولى من دوري الأمم الأوروبية 



وتحديث كين في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة حيث أشاد بزملائه والعقلية التي أظهروها، قائلًا: "لقد أظهرنا شخصيتنا أمام كرواتيا، لقد سيطرنا على أعصابنا خلال المباراة، واستحقينا الفوز في النهاية".

وأضاف المهاجم الإنجليزي: "شعرنا بخيبة أمل لعدم استغلال الفرص التي أتيحت لنا، لكن أمام الفرق الكبيرة يجب أن تبقى هادئا".



وواصل كين حديثه: "لقد تعهدنا بعد نهائيات كأس العالم أننا نريد مواصلة التقدم والتحسن، والطريقة لفعل ذلك هي بالفوز على الفرق الكبرى. انهينا السنة بمستوى قوي، سنستمتع بهذا".

وعن الأجواء الرائعة في ملعب ويمبلي صرح كين: "إنه أمر لا يصدق، لم أرى ملعب ويمبلي كما شاهدته الليلة، لقد كان الأمر رائعًا، كنا نريد أن نجعل الجماهير فخورين، وأنا متأكد أنهم استمتعوا بالمباراة".

وبهذا الفوز تأهل المنتخب الإنجليزي للدور نصف النهائي بمسابقة دوري الأمم الأوروبية، والتي من المقرر أن تقام في البرتغال في يونيو 2019، وسيتم سحب القرعة يوم الاثنين 3 ديسمبر.

وكان المنتخب الكرواتي قد نجح في إقصاء نظيره الإنجليزي من الدور نصف النهائي بكأس العالم بركلات الترجيح، في البطولة التي حصد فيه الأسود الثلاثة المركز الرابع.



صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال