كرة القدم

مارادونا يتهم ميسي بالتحايل!

أسطورة كرة القدم الأرجنتينية يطالب هيغواين بالاعتزال والابتعاد عن منتخب التانغو
20 ديسمبر 2018

هاجم أسطورة الكرة الأرجنتينية دييغو مارادونا مواطنه ليونيل ميسي بعد عودة الأخير من الاعتزال الدولي ورجوعه إلى المنتخب الوطني.

الأخير كان قد قرر الابتعاد عن منتخب التانغو عقب الخسارة الثانية على التوالي على يد المنتخب التشيلي في نهائي كوبا أمريكا والخسارة الثالثة في نهائي دولي أخذا في عين الاعتبار نهائي كأس العالم 2014 أمام ألمانيا.

ومع قدوم المدرب الجديد إدغاردو بوزا لتدريب الأرجنتين نجح الأخير في إقناع البرغوث بالعودة لكن مارادونا هاجم نجم برشلونة قائلا: لا أعلم إذا كان ما فعله ميسي هو جزء من مسرحية لدفعنا نسيان أننا خسرنا 3 نهائيات متعاقبة.

وأردف مارادونا راميا بصداقتهما وعلاقتهما الطيبة عرض الحائط: لقد أكد أنه اعتزل نهائيا وأنه لا يعود لكنه عاد بعدها بأسابيع قليلة.



مارادونا كان قد هاجم ميسي في السابق بعد أن أعلن عن اعتزاله مشيرا إلى أنه لا يملك شخصية قوية لاتخاذه هذا القرار وأنه لم يستطع مواجهة سخط الجماهير.

وفي الناحية الأخرى لم يترك مارادونا باقي أفراد المنتخب دون الهجوم حيث أكد أن الخسائر لا يتحملها ميسي وحده بالطبع وأن أفراد الفريق جميعا مسؤولون عن الخسائر.


اقرأ أيضا: طريق آرسنال وسان جيرمان معبَّدة.. والصراع على الصدارة في المجموعة الأولى


وواصل مارادونا هجومه ولكن هذه المرة على هيغواين ليشير لضرورة إعلان الأخير عن تركه مجال كرة القدم حيث أضاف: ميسي غضب دون سبب وقرر الاعتزال لكني لا أرى سببا حقيقيا يمنع هيغواين من الاعتزال!

صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال