كرة القدم

مودريتش يشكر ريال مدريد ويحترم رونالدو وصلاح عقب فوزه بأفضل لاعب في العالم

تصريحات لوكا مودريتش عقب حصولع على جائزة أفضل لاعب في العالم 

24 سبتمبر 2018

تحدث النجم الكرواتي لوكا مودريتش عبر تتويجه بجائزة أفضل لاعب في العالم "ذا بيست" لعام 2018 والتي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لأفضل لاعب خلال العام الميلادي، حيث أعرب عن سعادته بفوزه بالجائزة لأول مرة في مسيرته الكروية



إقرأ أيضًا: تكتيك لوبيتيجي.. ولأنها بالعقل والقلب معًا أفضل



وقال أفضل لاعب بالعالم لوكا مودريتش: أريد أن أشكر ناديّ، ريال مدريد، وجماهيري على العاطفة التي يظهرونها لي دائماً، هذه الجائزة لكم أيضاً.

وأضاف لوكا مودريتش: "إنه شرف وشعور مثير. أريد أن أهنئ صلاح وكريستيانو لكونهما مرشحان ضمن الثلاثي. بدون زملائي في ريال مدريد أو كرواتيا، سيكون هذا مستحيلاً. شكراً لجماهيري وأولئك الذين صوتوا، إنها جائزة هامة لأي لاعب وأتطلع للتحديات المقبلة."



وكان مودريتش قد تفوق على كلٍ من النجم المصري محمد صلاح وصاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو، ليضم الجائزة إلى جائزة أفضل لاعب في أوروبا والتي توج بها قبل حوالي شهر ونصف متفوقًا على الثنائي نفسه، وذلك عقب موسمه المميز مع ريال مدريد وكأس العالم المتميز الذي قدمه مع منتخب كرواتيا كذلك. 



يذكر أن لوكا مودريتش كان قد توج بجائزة أفضل لاعب في كأس العالم أيضًا، كما حقق جماعيًا لقب دوري أبطال أوروبا رفقة ريال مدريد، ووصافة كأس العالم رفقة منتخب كرواتيا.


بالفيديو.. مصر تقتنص فوزًا صعبًا من مالي بافتتاح أمم إفريقيا
"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
شارك غرد شارك

في هذا المقال