كرة القدم

ميدو ضمن قائمة "الإستبن" في النصر السعودي

اللاعب المصري يدخل ضمن المرشحين للعب مع النصر السعودي الذي يضم في صفوفه المصري الآخر حسني عبدربه لاعب الدراويش السابق.
17 فبراير 2013

القاهرة – خاص (يوروسبورت مصرية)

وضعت إدارة نادي النصر السعودي، المصري أحمد حسام ميدو لاعب بارنسلي الإنكليزي ضمن قائمة اللاعبين المنتظر التعاقد معهم في حال فشل التعاقد مع اللاعب الأوروجوياني سباستيان تابوردا الذي سيحل بديلا للمحترف الإكوادوري جيمي أيوفي.

وذكرت صحيفة " الوطن السعودية " أن نادي النصر الذي يلعب في صفوفه المصري حسني عبدربه يدرس حالياً ملفات ثلاثة لاعبين أجانب، أبرزهم المصري أحمد حسام (ميدو) واليوناني خاريستياس، إضافة للاعب برازيلي.

ويترقب الاتحاد السعودي لكرة القدم ردا من نظيره الدولي "فيفا" غدا بشأن طلب نادي النصر تسجيل تابوردا الذي تم الاتفاق معه بتوصية من مدرب الفريق مواطنه دانييل كارينيو.

وكان من شروط التعاقد مع لاعب بديل بعد انقضاء فترتي التسجيل للمحترفين أن يكون اللاعب الجديد غير مرتبط بناد في الوقت الحالي، وهو ما يتطابق مع خطوة الإدارة النصراوية بشأن تابوردا وميدو وخاريستياس والبرازيلي وربما يكون اللاعب الجديد جاهزا للمشاركة مع الفريق في نهائي كأس ولي العهد أمام الهلال الجمعة المقبلة.

يذكر أن ميدو قد فسخ عقده مع بارنسلى الإنكليزى الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى بعد تجربة فاشلة حيث لم يلعب الدولي المصري غير بضعة دقائق مع فريق قبل أن يتركه في الشهر الماضي.

الجدير بالذكر أن نادى إنتر ميلان الإيطالي كان قد استبعد ميدو من حساباته بعد أن كان ضمن المرشحين للإنتقال للنيراتزوري كبديل لمهاجمه الأرجنتينى دييغو ميليتو المصاب بقطع في الرباط الصليبى والذي سيغيب على إثره لنهاية الموسم. 

الموت يفجع الكرة العراقية!
بالفيديو: علي عدنان يتألق ويساهم بفوز فريقه في الدوري الأميركي
جائحة كورونا تصل الى نادي مانشستر سيتي
شارك غرد شارك

في هذا المقال