كرة القدم

7 لا تفوتك: مدينة مانشستر في مهمة أمام الميرسيسايد.. ديربي تورينو

سيكون محبو الكرة العالمية على موعد مع العديد من المواجهات القوية في هذا الأسبوع حيث ستقام مواجهتين بين أندية مانشستر وفرق الميرسيسايد بينما تتجه الأنظار في إيطاليا إلى ديربي تورينو.

21 ديسمبر 2018

7 لاتفوتك هي فقرة أسبوعية نستعرض فيها أبرز 7 مباريات في البطولات الأوروبية يجب أن تتابعها في هذا الأسبوع.


اقرأ أيضًا:  حراس البريميرليغ (16): كيبا "يهزم" مانشستر سيتي.. دي خيا فقد ذاكرة الـ"كلين شيت"


ليفربول ومانشستر يونايتد


أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد


تتجه أنظار محبي الكرة الإنجليزية إلى أحد أهم مباريات الجولة السابعة عشر في الدوري الإنجليزي حيث يسعى ليفربول للحفاظ على صدارته للدوري الإنجليزي محاولًا تحقيق الفوز في إحدى أقوى المباريات التي تنتظره في هذا الموسم مستغلًا الحالة النفسية الجيدة بعد تجاوز دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا بينما يأمل مانشستر يونايتد مباغتة خصمه من أجل العودة للمنافسة على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.


مانشستر سيتي وإيفرتون


أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة مانشستر سيتي وإيفرتون


يخشى مانشستر سيتي أي تعثر إضافي بعد الخسارة التي تعرض لها أمام تشيلسي بهدفين نظيفين في الجولة الأخيرة والتي جعلته يفقد صدارة الدوري الإنجليزي بينما يطمح التوفيز لتحقيق المفاجأة في هذا اللقاء من أجل الحفاظ على حظوظه في حجز أحد المقاعد المؤهلة أوروبيًا في الموسم القادم وإثبات أنه أحد أعند الخصوم في هذا الموسم في البريميرليغ.


شاهد هنا ترتيب الدوري الإنجليزي


تورينو ويوفنتوس


أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة تورينو ويوفنتوس


ستكون مواجهة تورينو ويوفنتوس أحد أهم مواجهات الجولة السادسة عشر في الدوري الإيطالي حيث يأمل البيانكونيري الحفاظ على فارق النقاط مع جميع ملاحقيه من أجل تأمين وضعية الفريق قبل النصف الثاني من الموسم بينما سيكون الانتصار هو مفتاح تورينو من أجل المنافسة على المراكز الأربعة الأولى في البطولة.


إنتر ميلان وأودينيزي


أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة إنتر ميلان وأودينيزي


يعيش إنتر ميلان أوقاتًا صعبًا حاليًا بعد فشله في تجاوز دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا وخسارته أمام يوفنتوس وبالتالي سيكون الانتصار في هذه المواجهة في غاية الأهمية من أجل استعادة التوازن في ظل رغبته في المنافسة على لقب الإسكوديتو بينما يأمل أودينيزي الإبتعاد قدر الإمكان عن أي مراكز مهددة بالهبوط من خلال الظفر بالنقاط الكاملة من هذه المواجهة.


شاهد هنا ترتيب الدوري الإيطالي


إشبيلية وجيرونا


أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة إشبيلية وجيرونا


يقدم إشبيلية وجيرونا موسمًا قويًا حيث يحتل الفريق الأندلسي المركز الثاني ولا يفصله إلا 3 نقاط فقط عن برشلونة صاحب الصدارة وبالتالي سيكون الفوز مهمًا من أجل تقليص فارق النقاط مع البلوغرانا بينما يتواجد جيرونا في المركز التاسع ويحتاج إلى الفوز الذي قد يدفع الفريق نحو احتلال المركز الخامس.


شاهد هنا ترتيب الدوري الإسباني




بايرن ميونيخ ولايبزيغ


أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة بايرن ميونيخ ولايبزيغ


يعاني بايرن ميونيخ من اهتزاز في مستوى الفريق في هذا الموسم ولكنه نجح في تحقيق الفوز في آخر مباراتين له في البوندسليغا حيث أنه من المهم الحفاظ على الحالة الفنية الجيدة للفريق مما يجعل الفوز في هذا اللقاء ضروريًا بينما يمثل الانتصار الفرصة لفريق لايبزيغ من أجل تخطي خصمه البافاري في الترتيب.


شاهد هنا ترتيب الدوري الألماني


ليون وموناكو


أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة ليون وموناكو


يحتاج ليون للفوز في هذا اللقاء من أجل الاقتراب من المراكز الثلاثة الأولى والتي تؤهل إلى دوري أبطال أوروبا خاصة أن ما يفصله هو نقطة واحدة فقط عن المركز الثالث بينما يعاني موناكو من موسم كارثي بكل المقاييس فهو يحتل المركز التاسع عشر ويعلق آماله على هذه المباراة لتكون النقطة الفاصلة في موسم الفريق لتصحيح مساره.


شاهد هنا ترتيب الدوري الفرنسي


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال