كوبا أميركا

الأوروجواي تفقد مجهودات المدافع سيباستيان كواتيس في كوبا أمريكا

عاني من تمزق في أوتار الركبة اليمنى، وهي الإصابة التي تعرض لها في مباراته الأخيرة مع فريقه قبل سفره إلى العاصمة الأوروجوايانية مونتفيديو.

19 مايو 2016

يغيب المدافع سيباستيان كواتيس، بداعي الإصابة، عن منتخب أوروجواي الأول لكرة القدم خلال بطولة أمريكا، التي تنطلق في الثالث من حزيران - يونيو المقبل بالولايات المتحدة الأمريكية.


وأعلن الجهاز الطبي لمنتخب أوروجواي أن كواتيس، مدافع سبورتنج لشبونة البرتغالي، يعاني من تمزق في أوتار الركبة اليمنى، وهي الإصابة التي تعرض لها في مباراته الأخيرة مع فريقه قبل سفره إلى العاصمة الأوروجوايانية مونتفيديو.


وحل اللاعب جاستون سيلفا، لاعب تورينو الإيطالي، بديلا لكواتيس في قائمة منتخب أوروجواي.


وبدأت أوروجواي تدريباتها يوم الاثنين الماضي بمشاركة عدد قليل من اللاعبين، حيث يبدأ باقي اللاعبين في التوافد على مونتفيديو، عقب انتهاء ارتباطتهم مع أنديتهم في الخارج.


وسيكون اللاعبان دييجو جودين وخوسيه ماريا خيمينيز أخر اللاعبين وصولا إلى معسكر منتخب أوروجواي، نظرا لارتباطهم بالتواجد مع نادي أتلتيكو مدريد في مباراته المصيرية في 28 أيار/مايو الجاري أمام جاره ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا بمدينة ميلانو الإيطالية.



ولن يشارك خيمينيز في تلك المباراة للإيقاف، إلا إنه سيبقى مع فريقه.


وتلعب أوروجواي في كوبا أمريكا في المجموعة الثالثة بجانب منتخبات المكسيك وجامايكا وفنزويلا، وتستهل مشوارها في البطولة في الخامس من حزيران/يونيو أمام المنتخب المكسيكي بمدينة فونيكس الأمريكية.


بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد
شارك غرد شارك

في هذا المقال