كوبا أميركا

بعد تأكيد غيابه.. 4 نجوم مرشحين لخلافة نيمار في البرازيل

النجوم المرشحة لخلافة نيمار بقائمة البرازيل فى كوبا أمريكا
إسلام جمال الدين
06 يونيو 2019

تسيطر حالة من القلق على المدرب تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل بعدما تعرض نجمه نيمار دا سيلفا لإصابة قوية أمام منتخب قطر، ليتأكد بذلك غيابه عن قائمة السيليساو المشاركة في نهائيات بطولة كأس كوبا أمريكا.

 وكان نجم فريق باريس سان جرمان الفرنسي قد خرج مصابا في الشوط الأول من المباراة التي أقيمت في برازيليا، وانتهت بفوز منتخب بلاده 2-صفر، وجلس نيمار إلى مقاعد البدلاء وبدا عليه الألم وغطى وجهه بيديه، قبل أن يغادر بمعاونة أفراد من الجهاز الطبي، وقد لف كاحله الأيمن بكيس من الثلج.

ويأتي الإعلان عن غياب نيمار الذي أصبح أغلى لاعب في العالم بانضمامه إلى سان جرمان في صيف 2017 قادما من برشلونة الإسباني لقاء 222 مليون يورو، ليفتح بذلك باب التساؤلات حول اللاعب الذي سيخلف نيمار في تشكيلة منتخب السامبا.

 

1 - فينيسيوس جونيور

 ويُقدم اللاعب الشاب فينيسيوس صاحب الـ 19 عامًا مستويات رائعة للغاية رفقة ناديه ريال مدريد الإسباني في الموسم المُنصرم، ولكنه تعرض لإصابة قوية خلال مواجهة فريق برشلونة في مباراة الكلاسيكو.

 إقرأ أيضاً: شكوى الاغتصاب بحق رونالدو ما زالت قائمة

وكان من المفترض أن ينضم فينيسيوس إلى قائمة البرازيل المُشاركة في بطولة كوبا أمريكا، ولكن استبعده جاء بسبب عدم اكتمال شفائه بشكل كامل بالتالي لم يخُض أي مباراة دولية حتى الآن.

 

2 - لوكاس مورا

 المستوى الرائع الذي ظهر به صاحب الـ 26 عامًا يجعله أحد المرشحين للانضمام إلى كتيبة السيليساو، حيث قاد فريقه للوصول إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، بعدما سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" في شباك فريق أياكس الهولندي في الدور نصف النهائي من المُسابقة.

واستطاع مورا تسجيل 15 هدفاً في جميع مسابقات هذا الموسم، وهو ما يجعله مُرشحًا بقوة للتواجد في بطولة كوبا أمريكا.

 

3 - دوغلاس كوستا

 جناح فريق يوفنتوس الإيطالي مُرشح للانضمام إلى قائمة البرازيل في كوبا أمريكا، خاصة وأن المدرب تيتي يعرف إمكانياته جيداً حيث سبق له وأن قام بضمه خلال نهائيات كأس العالم 2018 والتي أقيمت في روسيا.

 

4 – تايسون

 لاعب آخر مُرشح للانضمام إلى كتيبة السامبا على رغم أن الموسم المُنصرم كان بعيدًا عن أفضل مستوياته، حيث شارك مع ناديه شاختار دونيتسك 35 مباراة استطاع خلالها تسجيل ستة أهداف.




ميسي في ريال مدريد.. القانون لا يحمي المغفلين
بالأسماء.. 4 لاعبين رفض لاسارتي رحيلهم عن الأهلي
أخبار الزمالك: عرض خيالي لفرجاني ساسي من النصر السعودي
شارك غرد شارك

في هذا المقال