كوبا أميركا

رسميًا: مدرب البرازيل يحدد بديل نيمار في قائمة السيليساو

القائمة تكتمل الآن..
فريق عمل يوروسبورت عربية
07 يونيو 2019

استقر مدرب المنتخب البرازيلي، تيتي، على اختيار جناح تشيلسي الإنجليزي، ويليان، ليحل مكان نيمار في قائمة السيليساو المشاركة ببطولة كوبا أميركا.

لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي كان قد تعرض إلى إصابة قوية، أبعدته بشكل رسمي عن البطولة التي تنطلق بعد أيام في البرازيل، بمشاركة 12 دولة بعد توجيه دعوتين إلى قطر واليابان.

وتعرض نيمار (26 عامًا) إلى ضربة على مستوى الكاحل الأيمن، خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده ضد قطر أمس الأول، وخرج على إثرها بالشوط الأول.

ويليان سيحمل الرقم 10 الخاص بنيمار بعد توصية من المدرب تيتي، ومن المنتظر أن يأخذ أدوار أكثر فاعلية في البطولة، خاصة أنه اللاعب الأكثر قربًا من أسلوب نيمار بحسب ما أوردته التصريحات من الجهاز التقني للبرازيل.

تيتي فضّل ويليان على أسماء أخرى، كانت قد أثارت الجدل في الأساس بعد استبعادها من القائمة النهائية.

المدرب البالغ من العمر 58 عامًا، فاضل بين أسماء عدة على غرار فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد الإسباني، لوكاس مورا جناح توتنهام هوتسبير الإنجليزي، ودوغلاس كوستا جناح يوفنتوس الإيطالي.

لكنه قرر في الأخير تضمين ويليان لما يتمتع به من خبرات دولية كبيرة مع البرازيل، بينما لم يجهز جونيور بشكل كامل بعد الإصابة التي ألمت به قبل شهرين.
ولم يكن موسم نيمار موفقًا بالمرة على جميع الأصعدة، فبداية لم تشفع له الإصابات للعب أكبر قدر من الموسم، إذ شارك في 42% فقط من مباريات الفريق.
بأواخر الموسم عندما عاد من الإصابة تلقى إيقاف 3 مباريات بدوري أبطال أوروبا إثر تطاوله لفظيًا على حكم مباراة فريقه ضد مانشستر يوناتيد بثمن النهائي.
ثم الإيقاف لـ 3 مباريات أخرى بالدوري المحلي بعدما دفع أحد مشجعي فريق ستاد رين، أثناء استلام ميدالية المركز الثاني بكأس فرنسا بعد الخسارة بركلات الترجيح.
وأخيرًا قصة الفتاة التي أدعت اغتصابه لها، وسلسلة من الملاحقات القضائية منتظرة في الأيام القادمة بينهما.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام


فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك