كوبا أميركا

صدمة جديدة للسامبا: البرازيل تفقد نجم برشلونة في كوبا أميركا!

نجم النادي الكاتالوني مُهدد بالغياب عن منتخب البرازيل في كوبا أميركا، فهل يجد تيتي الحل؟
فريق عمل يوروسبورت عربية
12 يونيو 2019

يواجه منتخب البرازيل مشكلة كبيرة قبل انطلاق منافسات بطولة كوبا أميركا 2019 خلال الأيام القليلة القادمة على أرض السامبا، بفقدان أحد أهم لاعبيها خلال تلك المنافسات.

صحيفة "آس" الإسبانية تقول إن اللاعب آرثور ميلو لاعب خط وسط منتخب البرازيل قد يُغادر معسكر راقصي السامبا في الساعات القادمة بسبب الإصابة التي يُعاني منها في الفترة الحالية.

اقرأ/ي أيضًا: نجم برشلونة ينتقد فالفيردي بتصريح مثير عن مدربه في البرازيل!

وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة إن لاعب خط وسط نادي برشلونة الإسباني كان قد تعرَّض لإصابة قوية في الركبة خلال المباراة الودية للمنتخب البرازيلي ضد منتهب الهندوراس مؤخرًا وخرج من أرض الملعب ولم يُكمل المباراة.

في حين أشارت "آس" إلى تأكُّد غياب آرثور عن المباراة الافتتاحية لبطولة كوبا أميركا والتي سيواجه خلالها منتخب البرازيل نظيره منتخب بوليفيا يوم الجمعة المُقبل حتى تحديد مدى قوة الإصابة والفترة التي تحتاجها ركبة اللاعب للتعافي.

"آرثور في تدريبات البرازيل رفقة كوتينيو"

ولم يُعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم عن أي أنباء بشأن تلك الإصابة ومدى قوتها، الأمر الذي جعل الصحيفة الإسبانية تتنبأ بإمكانية غياب آرثور عن البطولة بأكملها في صدمة قوية للمدير الفني للسامبا، تيتي.

وتتوالي الضربات على رأس تيتي مدرب البرازيل بغياب لاعب آخر عقب غياب اللاعب نيمار جونيور دا سيلفا نجم نادي باريس سان جيرمان عن البطولة بسبب إصابة تعرَّض لها في الكاحل في مباراة ودية ضد منتخب قطر استعدادًا للبطولة.

فهل يغيب آرثور عن البرازيل في كوبا أميركا؟ أم تكون الإصابة بسيطة ويعود للحاق بالفريق بعد مباراة الافتتاح ضد بوليفيا؟ هذا ما سنراه في الفترة القادمة.


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام

ميسي في ريال مدريد.. القانون لا يحمي المغفلين
بالأسماء.. 4 لاعبين رفض لاسارتي رحيلهم عن الأهلي
أخبار الزمالك: عرض خيالي لفرجاني ساسي من النصر السعودي
شارك غرد شارك

في هذا المقال