كوبا أميركا

كيمبس : ميسي سيعود لقيادة الأرجنتين

ماريو كيمبس يؤكد على عودة ميسي للمنتخب الأرجنتيني


20 ديسمبر 2018

أكد اللاعب الأرجنتيني السابق ماريو كيمبس أن ليونيل ميسي سيعود إلى صفوف المنتخب الأرجنتيني، رغم إعلانه رسميا اعتزال اللعب الدولي، على خلفية خسارته لنهائي بطولة كوبا أمريكا (المئوية).

وقال كيمبس في مقابلة مع شبكة "كادينا كوبي" الإذاعية الأسبانية مساء أمس الأربعاء: "أعتقد أن ميسي سيعود للمنتخب، الأمر يتعلق بحالة غضب مؤقت، أعتقد أنه سيعود عن قراره وسيصل إلى مونديال روسيا في سن جيدة".

وأضاف: "الناس أدركت أن ميسي بشر، الدموع أظهرت لهم أنه ليس من سكان المريخ وحسنا فعل عندما أظهر للناس أن لديه مشاعر وأن الأمر كان مؤلما".

إقرأ أيضاً: في سماء ويمبلي: كهول إنكلترا يسلخونها عن أوروبا مرتين!

وطالب كيمبس الجماهير الأرجنتينية بالهدوء عند إصدار الأحكام: "في الأرجنتين لا نعترف بالأشياء الجيدة التي لدينا، عندما يحقق أحد منا الانتصارات نقتله وعندما لا يستطيع تقديم المزيد نحتشد، حتى مارادونا يتحدث عنه جيدا الآن".

ويرى كيمبس أنه في حال لم يعد ميسي فإن المنتخب الأرجنتيني سيبدأ حقبة جديدة.

وتابع قائلا: "الأرجنتين لم تقدم بطولة سيئة ولكنها لعبت بشكل سيء في النهائي، أتمنى أن يتواجد نفس اللاعبين في روسيا وألا يقفزوا من المركب، عليهم أن يعتزلوا بعد أن يحققوا انتصارا لأنهم يجب أن يخرجوا من الباب الكبير".

واعترف كيمبس أنه تفاجأ بخروج المنتخب الأسباني مبكرا من بطولة كأس أمم أوروبا الحالية، وقال: "إنه منتخب مختلف ولكن يجب عليه أن يبحث عن خطة بديلة لأن كل العالم بات يعرف طريقة لعبه وكيف يمكن مواجهتها، طريقة اللعب تلك انتهت".


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال