كوبا أميركا

مارادونا غاضب بسبب عدم الموافقة على قيادته للأرجنتين مجدداً

أسطورة الأرجنتين يعرض على الإتحاد تولي تدريب المنتخب من جديد

07 يوليو 2016

قام أسطورة الكرة الأجنتينية ديغو أرماندو ماردونا بعرض نفسه على الإتحاد الأرجنتيني من أجل رغبته في قيادة منتخب التانغو في أوليمبياد ريو والذي سينطلق هذا الصيف ولكن يبدو أن ذلك العرض قُوبل بالرفض.

وذلك بسبب التجربة التي مر بها مارادونا في تدريب المنتخب الأرجنتيني من قبل، وكانت في كأس العالم 2010، والتي تلقى بها صفعة قوية في دور الثمانية حينما خسر من المنتخب الألماني برباعية نظيفة وفشل في تحقيق البطولة أو التأهل للمربع الذهبي بفضحية كبيرة.

ويأتي ذلك العرض الجديد في محاولة من النجم الأرجنتيني السابق لقيادة منتخب بلاده بعد فشل المدرب تاتا مارتينو في تحقيق بطولة كوبا أميركا مرتين على التوالي.

رسمياً... مارتينو يرحل عن تدريب منتخب الأرجنتين

كانت خسارة نهائي كوبا أميركا هذا الصيف في الولايات المتحدة الأميركية ضربة قوية لمنتخب التانغو ومدربه خاصة أنها كانت من حامل اللقب تشيلي الذي فاز بالبطولة على حساب ميسي ورفاقه في نهائي الموسم الماضي أيضًا.

وصرح ماردونا بعد رفضه قائلًا: "أنا غير موافق على أشياء كثيرة يقوم بها الإتحاد الأرجنتيني، أنا أرغب في تلك الفرصة من جديد، أنا غاضب بشأن ذلك فالوضع يسير كما هو عليه مثل العصابات".

ميسي يتأهب للعودة إلى صفوف منتخب الأرجنتين

وأضاف أيضًا: "سأتحدث مع جياني وإذا كان هذا الرد والعرض المقدم منه إلي فأنا أرفض ذلك".

يذكر أن النجم الأسطوري الذي يعتبره البعض أفضل لاعبي التاريخ لم ينجح تمامًا على المستوى التدريبي وذلك مع منتخب بلاده وبعض الأندية الأخرى كما يُعرف بكثرة مشاكله وخلافاته مع بعض اللاعبين أبرزهم سيكون ليونيل ميسي والذي يعد القائد الحالي لمنتخب التانغو بالرغم من اعتزاله اللعب دوليًا إلا أنه قد يعود مجددًا في كأس العالم 2018.

احتفالية الدوري.. أول خلاف بين فايلر والأهلي
صباح الرياضة المصرية: شراء "عفيجي" الأهلي.. رئيس الزمالك يهاجم "كاف"
موجز الخامسة: تهديد الأهلي لكهربا.. وأزمة كبرى في الزمالك
شارك غرد شارك

في هذا المقال