كوبا أميركا

بعد خماسية نيكاراغوا.. ميسي يمنح الأمل للأرجنتين في كوبا أمريكا

البرغوث يستعد لكوبا أميركا..
فريق عمل يوروسبورت عربية
08 يونيو 2019




قاد ليونيل ميسي منتخب بلاده الأرجنتين إلى تحقيق فوز معنوي في المباراة الودية التي جمعته بضيفه منتخب نيكاراغوا فجر اليوم السبت، على أرضية ملعب سان خوان ديل بايكينتيناريو.

وسجل نجم برشلونة هدفين في فوز التانجو بخمسة أهداف لواحد، كانا بالدقيقتين 37 و38 تواليًا من عمر الشوط الأول من المباراة.

بينما تكفّل زميله ومهاجم إنتر ميلانو الإيطالي، لاوتارو مارتينيز، بالهدفين الثالث والرابع، وأضاف متوسط ميدان واتفورد الإنجليزي روبيرتو بيريرا الهدف الخامس، قبل أن يوقع خوان باريزا الهدف الوحيد لنيكارغوا في الوقت المبدد.

وخاضت الأرجنتين المواجهة الأخيرة في الجولة التحضيرية قبل أن تستهل مشوارها بالبطولة يوم 16 من الشهر الجاري بلقاء كولومبيا، قبل أن تلعب ضد باراغواي يوم 20 وأخيرًا قطر في ختام دور المجموعات يوم 23.


ميسي كان له حديث صحفي عن ملخص موسمه وما ينتظر الأرجنتين في كوبا أميركا التي تنطلق بعد أسبوع بالبرازيل..

"أصبت بحالة من الإحباط الكبير والألم النفسي لما حدث بالفترة الأخيرة من الموسم مع برشلونة، لم اتعرض لهذا الإجهاد الذهني طيلة حياتي"، هكذا تحدث ليو عن تأثير الإقصاء من دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول ثم خسارة نهائي الكأس أمام فالنسيا.

وعن حظوظ الأرجنتين في الفوز بكوبا أميركا، قال: "لسنا مرشحين للفوز بالبطولة كما السنوات الماضية، لأننا حاليًا في مرحلة إحلال وتجديد، لكننا سنلعب بالرغبة والحماس ذاته للفوز باللقب، أريد الفوز بلقب رفقة المنتخب".

وجاءت ثنائية ميسي في مرمى نيكاراجوا لتساهم في دعم البرغوث قبل مواجهات بطولة كوبا أمريكا لاسيما أن الأمل يراود الجمهور من أجل تحقيق لقب البطولة.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام


فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك