كوبا أميركا

نهائي ليبيرتادورس يعيد ميسي للأرجنتين قبل كوبا أمريكا

تابيا يعقد جلسة مع ميسي ويحاول اعادته للمنتخب الأرجنتيني قبل انطلاق كوبا أمريكا

10 ديسمبر 2018

عقد كلاوديو تابيا رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم جلسة مع ليونيل ميسي نجم منتخب التانغو ونادي برشلونة الإسباني من اجل اعادته لمنتخب بلاده الغائب عنه منذ نهاية بطولة كأس العالم الماضية في روسيا.


صورة..ليونيل ميسي خلال احدى مباريات برشلونة


واشتغل تابيا تواجده بالعاصمة الإسبانية مدريد من أجل حضور المباراة النهائية ببطولة كوبا ليبيرتادورس بين ريفر بليت وبوكا جونيورز من أجل لقاء ليونيل سكالوني مدرب المنتخب الحالي ومهاجم برشلونة أيضاً. 

وقام رئيس الاتحاد الأرجنتيني بنشر صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" رفقة ميسي الغائب عن قيادة منتخب التانغو منذ بطولة كأس العالم الأخيرة في روسيا حيث يأمل تابيا أن يعود اللاعب مجدداً قبل انطلاقة بطولة كوبا أمريكا في الصيف المقبل. 


كما كشف تابا بأنه قد قام بالحديث مع سكالوني مدرب منتخب الأرجنتيني وقام بالتفاوض معه حول البقاء على رأس الادارة الفنية لمنتخب التانغو حتى بطولة كوبا أمريكا التي سوف تُقام بالبرازيل الصيف المقبل. 

ولم يتواجد ميسي بتشكيلة المنتخب الأرجنتيني طوال مبارياته الودية الماضية منذ انتهاء بطولة كأس العالم حيث أكدت الصحف بأن الاتحاد الارجنتيني قد اتخذ قراراً بإعفاء اللاعب من المباريات الدولية عقب انتهاء المونديال. 


اقرأ أيضاً:فالفيردي ينهي حالة الطوارئ داخل برشلونة


بدأ ميسي مسيرته مع الكرة باحدى الأندية التابعة لمدينة روزاريو وهي مسقط رأسه حيث كان هذا النادي يُشرف على تدريبه والده وخلال فترة قصيرة خضع ميسي للفحوصات الطبية التي أثبتت معاناته من مرض عبارة عن خلل بهرمونات النمو وهو ما سبب له أزمة كبيرة طوال مسيرته. 

وكان ميسي تحت أنظار نادي ريفر بلايت الأرجنتيني والذي كان يرغب في التعاقد مع اللاعب في هذا الوقت إلا أن تردد المسؤولين حال دون اتمام هذه الخطوة بسبب عدم قدرتهم على التكفل بمصاريف علاجه من مرضه والبالغى نحو 900 يورو إسبوعباً.    

ثم لفت ميسي أنظار نادي برشلونة الإسباني نحوه حيث قدم له السكيرتير الفني للفريق وقتها عرضاً بالذهاب للمدينة الكتالونية والخضوع للمعايشة هناك وهو ما استجاب له اللاعب وعائلته اللذين قرروا تجربة هذه المغامرة الشيقة. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


وعقب ذهابه الى إسبانيا أبهر ميسي الجميع بإمكانياته وفنياته الساحرة لدرجة قيام مسؤولي النادي الكتالوني حينها بتقديم عرضاً مميزاً لضمه مع التكفل بمصاريف علاجه من المرض الذي يعاني منه 

وانضم ميسي لصفوف فريق لامسيا وتألق بين صفوفه ليتم تصعيده للفريق الأول تحت قيادة المدرب فرانك ريكارد الذي نجح البرغوث الأرجنتيني في نيل ثقته على الرغم من صغر عمره.


تابعوا حساب فرجة على إنستغرام 


وبدأ ميسي مسيرته مع التألق والابداع رفقة الفريق الأول حتى الان فحقق العديد من الألقاب الهامة وعلى رأسها دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية والسوبر الإسباني والليغا وكأس ملك إسبانيا والعديد من الألقاب الأخرى. 

فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك

في هذا المقال