مباريات ودية

إسبانيا تسقط البوسنا والهرسك بهدف دون رد

19 نوفمبر 2018

فازت إسبانيا على ضيفتها البوسنة والهرسك 1-صفر الأحد في مباراة دولية ودية أقيمت بينهما في ملعب ملعب "ستاديو غران كاناريا" في لاس بالماس.

ودفع المدرب الإسباني لويس أنريكي بعدة وجوه جديدة في المباراة التي أقيمت بعد ساعات على ضياع بطاقة التأهل للدور نصف النهائي لدوري الأمم الأوروبية، والتي انتزعتها إنكلترا في وقت سابق من يوم الأحد بفوزها على كرواتيا 3-2 في المجموعة الرابعة.

واشرك حارس مرمى تشلسي كيبا اريزابالاغا (24 عاما) الذي بات أغلى حارس للمرمى في تاريخ كرة القدم، اساسيا بدلا من حارس مانشستر يونايتد دافيد دي خيا. ثم دفع بالحارس الثالث باو فرانشيسكو توريس من ملقة في الدقيقة 73.



وسجل لاعب الوسط المهاجم لنادي سلتا فيغو برايس منديز الذي شارك بدلا من لاعب ميلان الإيطالي سوسو في الدقيقة 59، هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 78 متابعا كرة مرتدة في الشباك.

وكاد منديز نفسه يسجل هدفا ثانيا بعد ثلاث دقائق، الا ان الكرة التي سددها من حافة المنطقة مرت قرب القائم الأيسر لمرمى الحارس ابراهيم سيهيتش الذي تألق حارما مهاجم ريال مدريد مارك أسينسيو تسجيل هدف التعزيز بتسديدة من خارج المنطقة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام


مفاجأة..نجم ريال مدريد يصدم زيدان ويرغب في الرحيل
ريال مدريد يحسم رسميا أول صفقات غلاكتيكوس زيدان
تفاصيل راتب زيدان الجديد مع ريال مدريد
شارك غرد شارك

في هذا المقال