مباريات ودية

تحديد موعد ومكان ودية أسبانيا والأرجنتين استعداداً للمونديال

لا روخا والتانغو وجهاً لوجه استعداداً لمعترك مونديال روسيا...

20 ديسمبر 2018

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن الخصم الذي سيواجهه منتخب أسبانيا في مباراته الودية القادمة خلال فترة التوقف الدولية المُنتظرة في شهر مارس/آذار المُقبل استعداداً لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا.


اقرأ أيضاً: ميسي: هذا ما سيحدث إذا فشلنا في المونديال المقبل


صحيفة "ماركا" الإسبانية تقول أن منتخب لا روخا يستعد من أجل مواجهة منتخب الأرجنتين في يوم الـ27 من شهر مارس القادم في مواجهة ودية ضمن استعددات المنتخبين للمونديال.


صورة من ودية الأرجنتين وأسبانيا في روزاريو عام 2010


وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة أنه تم تحديد مكان إقامة تلك المباراة أيضاً، حيث سيحتضنها ملعب واندا ميتروبوليتانو الخاص بنادي أتلتيكو مدريد الإسباني في العاصمة مدريد.


اقرأ أيضاً: كاسياس سيتواجد بكأس العالم ولكن!


في حين لم يكن هناك أية صعوبات في تنظيم تلك المواجهة بين المنتخبين اللذين لن يكونا خصمين مباشرين في المونديال القادم، حيث أن العلاقة بين الاتحادين جيدة للغاية بالإضافة إلى تواجدهما تحت شعار راعي واحد وهو "أديداس".



ولن يكون منتخب أسبانيا هو الخصم الوحيد لرجال المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي والذين سيواجهون منتخب إيطليا في نيس الفرنسية يوم 23 من شهر مارس/آذار أيضاً، بينما سيلعب أبناء المدرب جولين لوبيتيغوي ضد منتخب ألمانيا في اليوم نفسه على أرض المانشافت.


اقرأ أيضاً: فيديو: فضيحة أخلاقية لسامباولي في الأرجنتين


يُذكر أن آخر مواجهة بين أبناء لا رخا وراقصي التانغو كانت في ملعب ريفر بليت بمدينة روزاريو الأرجنتينية وانتهت بفوز أبناء الألباسيتي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال