مباريات ودية

تركي الفيصل يجتمع بلاعبي الأخضر قبل ودية باراجواي

الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل يحث لاعبي الأحضر قبل ودية باراجواي
فريق عمل يوروسبورت سعودية
18 نوفمبر 2019

زار الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل ، رئيس الهيئة العامة للرياضة ، تدريبات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم المقامة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن التحضيرات لودية باراجواي المقررة مساء غد الثلاثاء.

واجتمع بن تركي الفيصل بلاعبي الأخضر قبل انطلاقة الحصة التدريبية حيث هنأهم على الفوز الأخير أمام أوزبكستان في التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 ، مؤكدا على أهمية الاستمرارية في حصد النقاط لبلوغ الهدف المنشود.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

كما عبر على ثقته الكاملة بنجوم الأخضر متمنيا لهم التوفيق في لقاء الغد أمام باراجواي ، وفي المرحلة المقبلة.

اقرأ أيضا: الأمير خالد بن سلطان في حوار خاص: اسم عالمي كبير يشارك في رالي الشرقية

ومن ناحية آخرى ، التقى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة  ، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل ، برؤساء أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، وأعضاء رابطة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وناقش سموه خلال اللقاء ما تم العمل عليه من قبل الأندية في الفترة الماضية، إلى جانب الاطلاع على ما تم تنفيذه في استراتيجية دعم الأندية التي أعلن عنها سابقاً، والخطوات التي تمت في إجراءات الحوكمة وآلياتها.

وأكد سمو رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة على  ضرورة الاهتمام بالفئات السنية والسعي للتركيز عليها بالإضافة لمواصلة العمل نحو زيادة المتابعة للألعاب المختلفة والعمل على دعمها لضمان الاستفادة من المواهب في مختلف الألعاب وإتاحة الفرصة لكل المنتمين للألعاب الأخرى. 

وشهد اللقاء حضور معالي مساعد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ عبدالإله بن سعد الدلاك ووكلاء رئيس الهيئة والأستاذ ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، والأستاذ مسلي آل معمر رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين.


ومن صفحتنا عبر انستغرام

بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي
شارك غرد شارك

في هذا المقال