مباريات ودية

تياغو سيلفا يُهاجم ميسي وحكم السوبر كلاسيكو!

قائد منتخب البرازيل ينتقد استغلال قائد الأرجنتين لحُب الحكام له ويُطالب الحكام بإخفاء هذا الإعجاب لتحقيق العدالة...
فريق عمل يوروسبورت عربية
16 نوفمبر 2019

شن اللاعب تياغو سيلفا مدافع وقائد البرازيل هجومًا عنيفًا على نظيره ليونيل ميسي مهاجم ونجم الأرجنتين بعد مواجهة المنتخبين مساء أمس الجمعة في مباراة ودية بالمملكة العربية السعودية انتهت بفوز التانغو بهدف نظيف.

ونجح ليونيل ميسي في تسجيل هدف المباراة الوحيد والذي سجله من متابعة لركلة جزاء نفذها بنفسه في الدقيقة 14 ليتصدى لها حارس السامبا وليفربول الإنجليزي، أليسون بيكر، ليُكملها قائد برشلونة في الشباك.

وانتقد تياغو سيلفا الطريقة التي يتعامل بها الحام مع ميسي، مطالبًا إياهم بإخفاء إعجابهم له خلال المباريات من أجل إيجاد الطريقة المُثل لتطبيق القانون بالشكل الصحيح.

اقرأ/ي أيضًا: فيديو.. ميسي لمدرب البرازيل : أخرس

وتحدث سيلفا لوسائل الإعلام بعد المباراة قائلًا: "لقد قام ميسي بخطأين، ولم يفعل الحكم أي شيء. لقد جادل مع الحكم واستمر في الضحك. عليك أم تضع الإعجاب جانبًا".

ثم أكمل قائد باريس سان جيرمان كلماته عن ميسي قائلًا: "إنه يسعى دائمًا لإجبار الحكم على إعطائه أخطاء خاطئة أو كرات في مناطق خطيرة، وهو يتصرف دائمًا بتلك الطريقة".

"ميسي ضد آرثر وأليكس ساندرو خلال المباراة"


-تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث.

Android

IOS


وقال أيضًا: "لقد تحدثنا مع بعض اللاعبين الذين يلعبوا في إسبانيا، هذا الشيء يحدث معهم أيضًا، حيث يسعى للسيطرة على المباراة والتدخل في قرارات الحكام".

فيما انتقد سيلفا الحكم النيوزيلاندي الذي كان متأثرًا بميسي، حيث قال: "في دوري أبطال أوروبا لا يمكنه الحصول على تلك الميزة، لأن الحكام هناك أكثر صرامة. هناك حكام، بدافع الإعجاب، يبدأون في الوقوف معه".

واتجه بكلماته إلى تأثير غياب زميله نيمار جونيور دا سيلفا على إعطاء ميسي تلك الميزة الإضافية، حيث قال: "منذ عدم وجود نيمار إلى حانبنا، أصبحت لديه تلك الميزة".

يُذكر ان ميسي كان ق دخل في جدال مع مدرب المنتخب البرازيلي، تيتي، الذي كان يطالب ببطاقة صفراء للبرغوث الأرجنتيني بعد أحد التدخلات ليُشير إليه ميسي بالسكوت.


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام

بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي
شارك غرد شارك

في هذا المقال