مباريات ودية

تيتي وكاسيميرو يُشيدان بموهبة رودريغو ويتوقعان مستقبله رفقة البرازيل!

مدرب السامبا ولاعب وسط ريال مدريد يتحدثان عن موهوب الميرينغي...
فريق عمل يوروسبورت عربية
18 نوفمبر 2019

أشاد تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل بموهبة اللاعب رودريغو غوس الذي انضم إلى السامبا للمرة الأولى خلال فترة التوقف الدولي الحالية، مؤكدًا أنه مستقبله رفقة الفريق الوطني سيكون باهرًا.

وكان تيتي قد استدعى نجم نادي ريال مدريد الإسباني بعد تألقه رفقة الفريق الأبيض في الفترة الأخيرة ليُشارك في أول مباراة دولية بقميص المنتخب الأول للسيليساو في مواجهة منتخب الأرجنتين وديًا والتي انتهت بخسارة بطل كوبا أميركا 2019 بهدف نظيف.

اقرأ/ي أيضًا: رودريغو يُحدد موقفه من اعتباره خليفة رونالدو في ريال مدريد

وقال تيتي في تصريحاته عن رودريغو: "رودريغو يمتلك موهبة رائعة، وأظهر ذلك بالفعل في مواجهة الأرجنتين بتقديم مستوى جيد".

ثم أضاف قائلًا: "نريد أن نتحلى بالصبر معه ومنحه الوقت الكافي للسير في الطريق الصحيح. بالتأكيد دوره سيأتي في الوقت المناسب، لا يمكن أن نُحمّله المسؤولية من الآن".

"رودريغو في تدريبات البرازيل"


- تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث.

Android

IOS


أما لاعب خط وسط السامبا، كارلوس هنريك كاسيميرو، فأكد على أن رودريغو لم يستطع الظهور بالمستوى المُنتظر منه أمام الأرجنتين بسبب تراجع لاعبي التانغو إلى الخلف للدفاع، مؤكدًا -رغم ذلك- تحركه الدائم للبحث عن المساحات والتوغل في دفاعات الخصم.

وتحدث كاسيميرو حول زميله في ريال مدريد قائلًا: "دخول رودريغو أمام الأرجنتين كان معقدًا، حيث كانوا يتواجدون في الخلف جميعًا للدفاع. لكنه مع ذلك استمر في البحث عن المساحات ولم يخشَ المنافس وحاول فعل ما يقوم به على الدوام".

فيما قال أيضًا: "إنه يعمل على تحسين نفسه بشكل مستمر ويعرف بالفعل أهميته في ريال مدريد والمنتخب الوطني، المدرب يعرف تمامًا ما هو القرار المناسب بالنسبة له، إنه يتفاعل مع المجموعة بشكل رائع في التدريبات، وهذا أهم بكثير من الفترة البسيطة التي لعبها ضد الأرجنتين".

واختتم كاسيميرو تصريحاته عن صاحب الظت18 عامًا قائلًا: "رودريغو يمتلك موهبة رائعة، لكنه فوق ذلك، لديه عقلية مميزة ويدرك اللحظة التي يعيشها، وسيكون مفتاح المستقبل للبرازيل وريال مدريد".


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام

بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي
شارك غرد شارك

في هذا المقال