مباريات ودية

موعد ودية الأخضر وباراجواي والقنوات الناقلة

الأخضر يستعد لاستضافة باراجواي في مباراة ودية ضمن الاجندة الدولية للمنتخبين
فريق عمل يوروسبورت سعودية
17 نوفمبر 2019

يستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لخوض مباراة ودية مرتقبة تجمعه أمام باراجواي مساء الثلاثاء المقبل على ملعب فبصل بن فهد بالملز.

ويعود الأخضر بقيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينارد لملاقاة أحد المنتخبات المنتمية لأمريكا اللاتينية وذلك بعد استعادة صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة في التصفيات الآسيوية على حساب أوزبكستان الذي فاز عليه بثلاثية مقابل هدفين ليرفع رصيده النقطي عند 8 نقاط مقابل 6 نقاط للآخير.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

وكانت بعثة منتخب باراغواي قد وصلت إلى السعودية مساء  الجمعة استعدادا لمواجهة الأخضر في الودية المقررة ضمن الأجندة الدولية للفريقين والتي ستشهد غياب تام لنجوم الهلال بسبب اشنغالهم بالنهائي الآسيوي أمام أوراوا يوم 24 من نوفمبر المقبل.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

ومن المقرر ان تُقام ودية الأخضر وباراجواي على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز في تمام الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة على ان تُذاع عبر القنوات الرياضية السعودية 1HD.

هذا واستأنف المنتخب السعودي تدريباته، بعد انتهاء الراحة التي منحها المدرب الفرنسي هيرفي رينار للاعبين، وشهدت تمارين "الأخضر" عودة المدافع عبدالله مادو، قبل مواجهة باراجواي وديا.

مادو لم يتمكن من اللحاق بمواجهة المنتخب السعودي وأوزبكستان بسبب معاناته من الإصابة في الركبة، حيث غاب عن تدريبات "الأخضر" قبل أيام من المباراة، فيما اكتفى بتدريبات خاصة من أجل التعافي من الإصابة، قبل أن ينخرط مجددا في التدريبات الجماعية.


ومن صفحتنا عبر انستغرام


بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي
شارك غرد شارك

في هذا المقال