Clubs friendlies

إنريكي: كم أتمنى أن تكون مشكلة حراسة المرمى في كل مراكز الفريق

المدير الفني للفريق الكتالوني ينتقد ديلوفيو ويطالبه ببذل المزيد من الجهد لحجز مكانه ويعتبر أن أزمة حراس المرمى وتقارب مستوياتهم شيء محبب يتمنى إيجاده في كل المراكز.
10 أغسطس 2014

خاص – يوروسبورت عربية

تحدث لويس إنريكي مدرب برشلونة بعد المباراة التي حقق فيها الفريق الكتالوني الفوز بنتيجة عريضة story4353894None.. وعاد مرة أخرى إنريكي ليرسل رسالة إلى اللاعب الشاب جيرارد ديلوفيو مطالبا إياه بتقديم أكثر إذا أراد اللعب مع البلاوغرانا هذا الموسم.

وسئل إنريكي عن قراره بترك مرة أخرى ديلوفيو على مقاعد البدلاء والاعتماد على اللاعب الشاب الآخر منير، فرد: "أريد أن تكون منافسة شرسة في فريقي.. هذا هو أساس كل شيء. لاعبو فريقي يعلمون أن كل ذلك يعتمد على كيفية تدريبهم ولعبهم ومن ثم أنا سأرد لهم ذلك باللعب على أرضية الميدان".

وأضاف المدرب الذي حل محل تاتا مارتينو: "فرص اللعب أريد أن يكتسبها اللاعبون من خلال اللعب بشكل جيد في المباريات".


10 جنسيات مختلفة تشكل القوة الضاربة في برشلونة انريكي

صحيفة كتالونية ترسم ملامح طريقة لعب لويس انريكي الموسم المقبل


وأيضا أشار إلى الصراع في مركز حراسة المرمى واعتماده أمام الفريق الفنلندي على الحارس الشاب خوردي ماسيب الذي تم تصعيده هذا الموسم، وقال: "أنا مسرور مع الحراس الثلاث.. المشكلة هي أن يكون لديك ثلاثة حراس سيئين وأن أكون مضطراأن يلعب واحد منهم، كم أتمنى أن تكون لدي مشكلة اللاعبين الأكفاء في جميع المراكز وحتى يومنا هذا فالثلاث حراس لديهم 33% من الفرص للعب كأساسي في المباراة الأولى بالدوري".

وبشأن المباراة أمام بطل الدوري الفنلندي.. لويس إنريكي أعرب عن رضاه"للطموح و إنهاء الهجمات و الضغط" الذي أظهره فريقهلكنه أوضح أيضا أن الفريق لا زال بحاجة"للتحسن كثيرا".

هيثم السعيدي

تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
تويتر يتفاعل: محمد صلاح يفك عُقدة مانشستر يونايتد
شارك غرد شارك

في هذا المقال