Clubs friendlies

برشلونة يستعد لليغا بسحق هيلسينكي بنصف دزينة من الاهداف

الفريق الكتالوني يفوز على فريق فنلندي ودياً بنتيجة ثقيلة.
09 أغسطس 2014

خاص – يوروسبورت عربية

حقق فريق برشلونة فوزاً كبيراً على فريق إتش جي كيه هيلسينكي الفنلندي في رابع مباريات الفريق الكتالوني الودية إستعداداً للموسم الجديد بسداسية نظيفة في المباراة التي لُعِبَت على الملعب الأوليمبي بهيلسينكي.

دخل البلاوغرانا المباراة بقوة كبيرة عازماً على محو الأداء السلبي الذي ظهر عليه الفريق في ودية نابولي في جنيف حينها خسر الفريق المباراة بهدف وحيد أمام فريق الجنوب الإيطالي.

وسجل منير الحدادي الهدف الأول في الدقيقة الخامسة قبل أن يعزز سيرجيو روبيرتو تقدم الفريق الإسباني بالهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، بعدها يأتي المغربي الأصل منير الحدادي ليسجل الهدف الثالث للفريق والثاني له شخصياً في شباك متصدر الدوري الفنلندي.


فيرمايلين .. سلعة جديدة يشتريها برشلونة من متجر آرسنال

10 جنسيات مختلفة تشكل القوة الضاربة في برشلونة انريكي


وسجل المدافع الإسباني الدولي جيرارد بيكيه الهدف الرابع للفريق قبل أن تتم ساعة الماراة الدقيقة الـ 25 لينتهي الشوط الأول بأربعة أهداف كاملة للفريق الكتالوني.

عاد الفريقان إلى ارض الملعب بعد إستراحة ما بين الشوطين ليعود مارك بارترا مدافع فريق برشلونة في هز شباك الفريق الفنلندي محرزاً الهدف الخامس في الدقيقة 50 من عمر اللقاء.

-

وقبل أن تنتهي المباراة أبى لاعب فريق برشلونة الرديف إلا أن يفرض نفسه على نتيجة اللقاء ليسجل سادس أهداف فريق البرسا بتمريرة ذكية من الوافد الجديد إيفان راكيتيتش في الدقيقة 83 من عمر اللقاء، يُذكر أن بعد الهدف بدقائق ضيع راميريز فرصة توسيع النتيجة بعد أن ضيع إنفراد تام بحارس المرمى لفريق هيلسينكي.

-

الجدير بالذكر أن فريق برشلونة سيتبقى له مباراة واحدة ودية فقط عندما يلاقي فريق أوليمبيك ليون الفرنسي على بطولة كأس خوان غامبر الودية، بعدها يخوض الفريق الكتالوني أولى مباريات الموسم الإسباني في الرابع والعشرين من أغسطس \ آب الجاري خارج ميدانه أمام فريق إلتشي.

فيديو

أحمد تاج

تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
تويتر يتفاعل: محمد صلاح يفك عُقدة مانشستر يونايتد
شارك غرد شارك

في هذا المقال