Saudi King Cup

أهلي جدة جاهز للنصر

مسؤولو الفريق الجداوي يبدون تفاؤلهم قبل الموقعة الهامة مع "العالمي" في ذهاب دور الثمانية
05 أبريل 2010

جدة - خاص (يوروسبورت عربية)

اجتمع الأمير خالد بن عبد الله رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبيل انطلاق آخر تدريباتهم على ملعب الدفاع الجوي استعدادًا لمباراة ذهاب دور الثمانية لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال أمام النصر.

وحث بن عبد الله اللاعبين على بذل قصارى الجهد من أجل تحقيق النتيجة الإيجابية في لقاء الذهاب والسعي لتقديم ما يرضي جماهير الأهلي التي ستساند الفريق وتقف خلفه بما عرف عنها من حب ووفاء.

ونبه الأمير اللاعبين إلى أن الكرة باتت في ملعبهم للدفاع عن ألوان ناديهم وعنهم هم كأسماء تمثل الفريق مبديًا ثقته بعطائهم وبإمكانياتهم، متمنيًا في الوقت نفسه لهم التوفيق في الخطوة الأولى من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

وكان أنصار وصناع القرار في أهلي جدة أبدوا تفاؤلهم بمستقبل فريقهم خلال الفترة المقبلة بعد أن سجلوا حضورا لافتا للأنظار في الآونة الأخيرة، خصوصا في دوري أبطال أسيا بعد أن جدد الفريق آماله في المنافسة بفوزه على الجزيرة الإماراتي ذهابا وإيابا.

وعلى رغم أن المدرب البرازيلي سيرجيو فارياس سيواجه بعض الصعوبات في مواجهته الأسيوية أمام الاستقلال الإيراني في طهران بغياب أربعة من عناصره في الدفاع، إلا أنه أمام النصر سيكون في نضج خطوطه الفنية

من جهته، أكد رئيس النادي الأهلي عبد العزيز العنقري أهمية لقاء الأهلي بالنصر في ذهاب دور الثمانية لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال من نواحي عدة، يأتي في مقدمتها أن المباراة تجمع ناديين كبيرين لهما وزنهما وجماهيرهما، كما أن هذه المباراة هي أبرز مباريات هذا الدور من حيث الثقل الكروي والمتابعة، مما يحتم على الفريقين تقديم مباراة تليق بمستوى الحدث.

من أحمد أبو اليزيد

الموت يفجع الكرة العراقية!
بالفيديو: علي عدنان يتألق ويساهم بفوز فريقه في الدوري الأميركي
جائحة كورونا تصل الى نادي مانشستر سيتي
شارك غرد شارك

في هذا المقال