كرة اليد

مصريان يقودان اكس لضرب باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي لكرة اليد

20 ديسمبر 2018


حقق فريق اكس ان بروفانس الذي يتقمص ألوانه الثنائي المصري فوز قاتلا أمام نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة 33-31 في المباراة المثيرة التي جمعتهما في الساعات القليلة الماضية ضمن بطولة الدوري الفرنسي لكرة اليد.

وشهدت المباراة إثارة وقوة كبيرة منذ البداية وحتى النهاية من قبل الطرفين، وأنهى فريق أكس ان بروفانس الشوط الأول أمام باريس سان جيرمان بنتيجة 17-12، وسط أجواء كبيرة بملعب اكس ان بروفانس.


اقرأ ايضاً ... فيديو .. كليفلاند كافالييرز يعبر بروكلين نتس بدوري العمالقة

في الشوط الثاني، تواصلت المتعة وتألق الحراس في الجانبين وبالأخص لدى باريس سان جيرمان بشكل مستمر، ولكن التفوق بالنهاية كان من نصيب اكس ان بروفانس على باريس سان جيرمان بنتيجة 33-31 هدفا.



تواجد الثنائي الدولي علي زين ومحمد ممدوح هاشم رفقة فريق اكس ان بروفانس وقدما مباراة قوية وكبيرة وساهما في فوز فريقهما ضد الفريق الباريسي، وسط فرحة كبيرة من الفريق بأكمله وجماهيرهم عقب المواجهة.

ليحقق فريق اكس ان بروفانس فوزه الثالث في آخر خمس مباريات بالدوري الفرنسي لكرة اليد ويرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز السادس (6 إنتصارات، 4 خسائر)، فيما تكبد فريق باريس سان جيرمان للخسارة الأولى بعد ثلاثة إنتصارات متتالية وتوقف رصيده عند 16 نقطة في المركز الثالث ( 8 إنتصارات، خسارتين).


بارسا DNA: فالفيردي يمحو ميسي من خطته
5 أمور تبشر بنجاح بواتينغ في برشلونة
المدير التنفيذي لليفربول لـ"يوروسبورت عربية": ما يفعله صلاح "جنون".. وهدفنا اللقب الغائب
شارك غرد بريد

في هذا المقال