مصارعة محترفين

السعودية تستضيف أول نزال نسائي على لقب Smack down

السعودية على موعد مع حدث تاريخي جديد في مصارعة الحرة
فريق عمل يوروسبورت سعودية
16 فبراير 2020

أعلنت منظمة المصارعة العالمية الترفيهية "WWE"، إقامة أول نزال نسائي على لقب "SmackDown" للسيدات في عرض "Super Show-Down" السعودية 2020 الذي سينطلق الخميس 27 فبراير الجاري في الرياض.
وسيجمع النزال ما بين الفائزة من المواجهة الكبرى بين النجمة كارميلا والنجمة نايومي التي سيتم تحديدها في عرض SmackDown الأسبوع المقبل، مع النجمة "بايلي" حاملة لقب البطولة لتحديد بطلة "سماك داون" للسيدات لعام 2020 في عرض "سوبر شو داون" السعودية.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

وكانت هناك مواجهة كبرى في حلقة عرض "سماك داون" الخميس، على لقب بطولة السيدات بين النجمة بايلي؛ حاملة لقب البطولة، والنجمة كارميلا.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

 وفي هذه المواجهة قامت النجمة بايلي؛ بالتلاعب بنتيجة المواجهة، حيث وضعت قدمها فوق الحلبة في أثناء تثبيت النجمة كارميلا؛ الأمر الذي أدى إلى إقامة مواجهة كبرى على لقب بطولة السيدات في "سوبر شوداون" السعودية 2020.
ويُشار إلى أن هذه هي المرة الثانية التي تقام فيها مواجهة نسائية في عرض تقيمه WWE بالسعودية، حيث كانت المواجهة الأولى بين النجمتين لايسي إيفانز؛ والمصارعة الخبيرة نتاليا.

يذكر ان السعودية استضافت أول نزال نسائي في المصارعة الحرة على حلبة إستاد الملك فهد بالرياض، في أكتوبر الماضي، بين لايسي ايفانز ونتاليا إلا أنها لم تكن مباراة على اللقب.


بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي
شارك غرد شارك

في هذا المقال