مصارعة محترفين

نزال للسيدات في السعودية للمرة الأولى

اتحاد WWE يعلن رسمياً عن نزال نسائي في موسم الرياض
فريق عمل يوروسبورت سعودية
31 أكتوبر 2019

أعلنت WWE المدرجة في بورصة نيويورك خلال مؤتمر صحفي أقيم في استاد الملك فهد الدولي بالرياض عن اقامة أول نزال للسيدات يقام في المملكة العربية السعودية سيقام اليوم كجزء من موسم الرياض والذي يضم أكثر من ١٠٠ فعالية خلال شهرين يقدم خلاله فعاليات ترفيهية ورياضية على مستوى عالمي.

نجمتا WWE نتاليا و لايسي إيفانز ستشاركان في كراون جول، وهو واحد من عروض الدفع مقابل المشاهدة الخاصة بـ WWE والذي سيظهر فيه أيضا رومان رينز و بطل الملاكمة للوزن الثقيل الذي لم يهزم من قبل تايسون فيوري وبطل WWE بروك ليسنر وبطل اليونيفرسال سيث رولينز والكثير غيرهم.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

هذا ويستعد نجم WWE السعودي منصور سوف يواجه سيزارو في عرض كراون جول الذي سيقام يوم الخميس 31 أكتوبر في الرياض بالمملكة العربية السعودية على استاد الملك فهد الدولي.

وكان منصور كان قد صنع التاريخ في بلاده بالسعودية بعد أن شارك في نزال باتل رويال ٥٠ رجل في جدة يونيو الماضي وفاز فيه وهو الأمر الذي صدم العالم.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

عرض WWE كراون جول من بين الأحداث المميزة خلال موسم الرياض حيث سيشهد أيضا نزالات مثيرة مثل النزال بين فريق هوجان (سيث رولينز و روسيف) ضد فريق فلير (راندي أورتن و كينج كوربن).

و سيقوم عضوي قاعة مشاهير WWE بقيادة فريقيهما المختارين في نزال تاج تيم خمسة ضد خمسة. وأيضا نزال على لقب WWE بين بروك ليسنر ونجم UFC كين فيلاسكيز ونزال بين الملاكم البريطاني تايسون فيوري وبرون سترومان.

وسوف يشارك نجوم WWE رومان رينز و "ذا فيند" براي وايت وذا نيو داي واي جاي ستايلز في هذا الحدث.


ومن صفحتنا عبر انستغرام

بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد
شارك غرد شارك

في هذا المقال