مصارعة

"أعظم رويال رامبل" أولى عروض WWE في السعودية

WWE تعلن عن موعد أولى عروضها في بلاد الحرمين

06 مارس 2018

ستكون المملكة العربية السعودية على موعد مع استضافة أولى عروض اتحاد المصارعة WWE في شهر إبريل المقبل بعد اتفاق الشراكة الذي عقده تركي آل الشيخ مؤخرا.


الهيئة العامة للرياضة السعودية برئاسة تركي آل الشيخ كانت قد أعلنت عن اتفاق شراكة مع اتحاد الدبليو دبليو إي مؤخرا بعقد لمدة 10 سنوات لإقامة فعاليات نزالات الاتحاد في المملكة.


اقرأ أيضا.. سينا يفتح باب اعتزال المصارعة بعد خسارة نزال اليمنيشن تشامبر



WWE أعلنت أن أرض الحرمين الشريفين ستستضيف في مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة نزال "أعظم رويال رامبل" يوم الجمعة 27 إبريل المقبل بشكل رسمي.


ومن المنتظر أن يشهد العرض مشاركة كوكبة من نجوم مصارعة المحترفين أبرزهم النجم الأميركي الشهير جون سينا وراندي أورتن وبراي وايت وبروان سترومان ورومان رينز وأخرين، إضافة لتريبل إتش المدير التنفيذي للاتحاد.



WWE ستشكف عن المزيد من التفاصيل والأحدث عن عرض "أعظم رويال رامبل" خلال الفترة المقبلة، لتعد تلك المرة هي الأولى التي تشهد المملكة عروضا لمصارعة المحترفين.



من جانبه، فقد أكد فينس ماكمان رئيس مجلس إدارة اتحاد الدبليو دبليو إي أن مهرجام "أعظم رويال رامبل" سيكون حدثا تاريخيا ضخما.


وأوضح ماكمان أن الشراكة مع الهيئة العامة للرياضة السعودية ستعكس تعاونا والتزاما كبيرا بشأن استضافة المملكة لعروض الاتحاد في السنوات المقبلة.


بداية الانهيار.. هل تدرس قطر التوقف عن مساندة باريس سان جيرمان؟
بالتفصيل.. جدول مباريات كأس أمم إفريقيا 2019 والقنوات الناقلة
بوغبا إلى ريال مدريد.. لحظة انفجار صفقات يونايتد رسمياً
شارك غرد شارك

في هذا المقال