مصارعة

التفاصيل الكاملة لنزالات راسلمينيا 34

نتائج مواجهات مهرجان الأحلام

09 أبريل 2018

أقيم فجر اليوم الاثنين مهرجان الأحلام راسلمينيا 34 بملعب مرسيدس بنز سوبردوم في نيو أورلينز والذي شهد أحداثا مثيرة. 


الحدث الرئيسي في مهرجان راسلمينيا 34 كان النزال الناري على لقب الاتحاد العالمي بين البطل الحالي، الوحش بروك ليسنر ومنافسه رومان رينز.


اقرأ أيضا..الأسطوري "باكياو" يعود لحلبات الملاكمة من جديد



مواجهة مثيرة جمعت بين بروك ليسنر ورومان رينز كانت الدماء حاضرة خلالها بقوة نظرا للضربات العنيفة التي وجهها البطل ليسنر لرينز على طاولة المعلقين خارج الحلبة.


ليسنر كان المسيطر الأكبر على المواجهة، رغم محاولات رومان رينز التفوق عليه من خلال حركته الشهيرة " سبير"، إلا أن جميع محاولاته فشلت أمام صمود العملاق.



ضربات قوية من ليسنر على رأس رينز جعلت الأفضلية للبطل الحالي والذي نجح في حسم المواجهة وتثبيت خصمه، ليحتفظ بلقب WWE العالمي.


ثاني المواجهات الرئيسية خلال مهرجان الأحلام، كان لقاء تريبل إتش وزوجته ستيفاني ماكمان ضد كيرت أنجل وروندا روزي.



تريبل إتش وكيرت أنجل بدأ النزال بقوة، حيث سيطر المدير التنفيذي للاتحاد على المواجهة في البداية، حيث قام بمساعدة زوجته ستيفاني بتوجيه ضربة غير قانونية للبطل الأوليمبي أنجل من وراء أنظار الحكم. 


ومع تعرض أنجل لضربات قوية بدا منهكا بقوة خلال المواجهة، حتى نجح في التبديل مع روندا التي دخلت للحلبة وسط توجيه ضربات قوية لستيفاني لتسيطر عليها، قبل أن يتدخل تريبل إتش محاولا إنقاذها ، إلا أن روزي عاقبته بلكمات عنيفة وقامت بحمله لرميه خارج الحلبة، قبل أن تنقذه زوجته ماكماني.



ومع تبادل الضربات من روزي وماكماني، قامت روندا بتنفيذ وعدها وقامت بحركة أرم بريكر على ذراع ستيفاني، والتي لم تستطع مقاومتها، معلنة استسلامها وفوز روندا روزي وكيرت أنجل بالمواجهة.


مواجهة أخرى لفريق السلطة خلال المهرجان، كانت بين دانيال براين العائد من الإعتزال ومدير سماكداون مع شين ماكمان في مواجهة الثنائي كيفن اوينز وسامي زين.


وقدم شين ماكمان حركاته المفضلة بالقفز من فوق الحبال على المنافسين مع توجيه ضرباته القوية لأوينز وزين، مع دخول براين للحلبة وسط تشجيع الجماهير، قدم مدير سماكداون العائد ضربات عنيفة على الثنائي وسيطر على اللقاء.



ثم نجح براين في تنفيذ حركته الشهيرة على الذراع ضد سامي زين والذي لم يستطع الإفلات منها معلنا استسلامه.


هزيمة أوينز وزين تعني رسميا طردهما من اتحاد المصارعة الدبليو دبليو إي والذي كان أحد الشروط الرئيسية لإقامة النزال.


مواجهة آخرى كانت مفاجئة للجماهير خلال عرض مهرجان الأحلام، حيث لم يتم الإعلان عنها من قبل، مع ظهور الأسطوري أندرتيكر خلال المهرجان.


جون سينا ظهر في العرض جالسا بين الجماهير كما وعد، في ظل عدم حصوله على رد من أندرتيكر على مواجهته براسلمينيا 34.



ومع تواجد سينا بين الجماهير، خيم الظلام على الحلبة، وسط توقعات بظهور أندرتيكر، إلا من خرج هو المصارع آلايس الذي قام بعادته الغناء، ليدخل في مواجهة مع جون سينا والتي فاز بها الأخير.


ومع خروج سينا، ظهر أندرتيكر بشكل مفاجئ، حيث دخل للحلبة وسط انفجار الجماهير فرحة بظهور النجم الأسطوري، حيث قام بشن هجوم عنيف على جون سينا، لينجح في حسم المواجهة من خلال حركته الشهيرة والقضاء على سينا في مباراة لم تستمر سوى دقائق قليلة.


أما نزال لقب القارات، فقد شهد مواجهة قوية بين ذا ميز مع سيث رولينز، حيث حاول ذا ميز الحفاظ على لقبه والتغلب على رولينز.


إلا أن سيث رولينز بدا جاهز لخطف اللقب من خلال صموده أمام ضربات ذا ميز وسط مواجهة متكافئة، حتى ظهر فين بالور حول الحلبة ودخل محاولا تثبيت سيث رولينز، قبل أن يمنعه ذا ميز ويعتدي عليه، ليستعيد رولينز توازنه ويحاول تثبيت ذا ميز بشكل مفاجئ، قبل أن يفلت منها بطل القارات.



ومع محاولات فين بالور لحسم المواجهة وخطف الحزام من ذا ميز ورولينز، مع حركة طائرة من بالور نفذها بشكل خاطئ، ليستغلها رولينز ويقوم بتثبيته ويفوز بلقب حزام القارات.


في نفس الوقت، نجح برون سترومان في بنزال لقب زوجي الرو بعد تفوقه على الثنائي سيزارو وزميله ذا شيمس خلال المواجهة.



العملاق سترومان دخل المواجهة رفقة شريكه الصغير نيكولاس وسط تلقي سترومان ضربات قوية من سيزارو وشيمس، قبل أن ينجح سترومان في في الإطاحة بشيمس خارج الحلبة وتثبيت سيزارو ليحسم اللقاء يفوز بلقب زوجي الرو.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


برشلونة وليفربول.. أن تخسر الاستحواذ وتكسب المباراة!
بداية الانهيار.. هل تدرس قطر التوقف عن مساندة باريس سان جيرمان؟
بالتفصيل.. جدول مباريات كأس أمم إفريقيا 2019 والقنوات الناقلة
شارك غرد شارك

في هذا المقال