كرة القدم

الجزائر تحرم قطر من خوخي

نشر في السبت 6 تشرين الثاني 2010 19:05

اتحاد الكرة يقطع الطريق أمام انضمام الثنائي الواعد لصفوف العنابي وآيت جودي يعلن قائمته النهائية للمعسكر.

الجزائر - خاص (يوروسبورت عربية)

وجه عز الدين آيت جودي، مدرّب منتخب الجزائر الأولمبي لكرة القدم دعوة رسمية إلى مدافع العربي القطري بوعلام خوخي ولاعب لخويا القطري كريم بوضياف للانضمام إلى معسكر الخضر الذي ينطلق السبت ويستمر إلى 18 من تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.

وتتخلل المعسكر مباراتين وديتين أمام المنتحب الأولمبي التونسي في تونس يومي 15 و17 تشرين الثاني/نوفمبر.

واستدعى آيت جودي 25 لاعبا للمعسكر التحضيري تحسبا لمباراة مدغشقر شهر آذار/مارس المقبل ضمن الدور الثاني من تصفيات المنطقة الإفريقية لأولمبياد لندن 2012.

5 محترفين في القائمة

وكشف آيت جودي مدرب المنتخب الأولمبي الجزائري عن قائمته النهائية التي ضمت خمسة محترفين بتوجيه الدعوة لأول مرة لبوعلام خوخي لاعب العربي القطري ثاني ترتيب دوري نجوم قطر وكريم بوضياف لاعب لخويا متصدر الترتيب، والاحتفاظ ببن زرقة لاعب نانت وسعيد محامحة من ليون وشلالي من بانينيوس اليوناني، فيما تم استبعاد دليل بن يحي لاعب نادي بورنجانا السويدي لعدم اقتناعه بمستواه في المباراة الودية أمام منتخب قطر.

اتحاد الكرة يفشل مخطط قطر

ولم يكن خوخي ضمن قائمة اللاعبين المستهدفين من المنتخب الجزائري، غير أن إشادة الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم باللاعب الجزائري وتصريحه بأن اتحاده يسعى لإقناعه بتمثيل منتخب قطر مبرزا حاجته لبعض الوقت لإنهاء الإجراءات القانونية والإدارية، جعل اتحاد الكرة الجزائري يرد سريعا ويوجه الدعوة لخوخي.

خوخي المغمور إلى دوري النجوم

وسمحت قطر لخوخي بالدخول عالم الشهرة من البوابة الواسعة بعد أن كان لاعباً مغموراً لم يسمع به أحد بالجزائر.

وحمل خوخي ألوان نادي جمعية الشراقة المنتمي إلى الدرجة الثالثة للدوري الجزائري قبل أن يحمل حقيبته لتجريب حظه في نادي العربي القطري شهر كانون الأول/ديسمبر في العام الماضي ليتم الاحتفاظ به ويوقع لثلاث مواسم .

وبعد بداية محتشمة في دوري نجوم قطر انفجر اللاعب في الموسم الحالي ليكون هدفا لمنتخب قطر الذي كشف مدربه برونو ميتسو عن إعجابه به قبل أن تخطفه الجزائر أملا في أن يكون نجما ضمن المنتخب الأول.

بلماضي يحفز بوضياف

وقدم بلماضي اللاعب الدولي السابق في منتخب الخضر توصيات إلى مدرب المنتخب الأولمبي الجزائري عز الدين آيت جودي بالاستفادة من اللاعب بوضياف، متعهدا بإقناع لاعبه باختيار الجزائر.

ويعد كريم بوضياف خريج مدرسة نادي لوريون الفرنسي، قبل أن يلتحق بنادي نانسي ما بين 2008 و2010 ليحط الرحال بداية الموسم الجاري بنادي لخويا الذي أبهر المتتبعين بانتصاراته المتتالية التي وضعته متصدرا في دوري النجوم.

من حكيم بلقيروس فيسة

في هذا المقال

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
الجزائر تحرم قطر من خوخي

إقرأ الآن

11 نجم بالليغا ينتظرون الانتقال لأندية كبيرة في يناير

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج