الدوري التونسي

نوارة يمدد عقده مع الترجي

نشر في الخميس 6 كانون الثاني 2011 17:46

إدارة نادي الترجي الرياضي تحافظ على "حامي عرينها" رغم الأداء المتواضع الذي قدمه في البطولة الإفريقية، وتتمنى الشفاء العاجل لـ روجي.

تونس – خاص (يوروسبورت عربية)

بعد مفاوضات متواصلة مع الحارس وسيم نوارة تمكنت إدارة الترجي الرياضي من إقناع حارس مرماها بتجديد عقده لمدة ثلاث مواسم أخرى.

وقد كانت كل المؤشرات توحي إلى احتمال مغادرة نوارة للترجي خاصة بعد أن فقد مكانه كأساسي مع المدرب فوزي البنزرتي، ولكن مع قدوم المدرب الجديد نبيل معلول عاد نوارة للتشكيلة الأساسية وعدلت بالتالي إدارة الفريق عن انتداب حارس بديل على الرغم من دخولها في مفاوضات مع الترجي الجرجيسي لانتداب حارس مرماه بن أيوب الذي لفت إليه كل الأنظار.

وكان نوارة قد فقد مكانه بسبب أدائه المتواضع في الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا في الكونغو أمام نادي مازمبي وتم اعتباره المتسبب الرئيسي في الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفريق واستقرت كما هو معلوم على خماسية نظيفة.

تراوري ينتظر البطاقة الصفراء
على الرغم من إمضائه للعقد ومباشرته التمارين مع فريقه الجديد إلا أن المهاجم الدولي المالي درامان تراوري القادم من الدوري الروسي مازال غير مؤهل لتعزيز صفوف الفريق في المباراة الهامة التي تنتظر الفريق الأحد القادم في سوسة أمام ملاحقه النجم الساحلي وهي المدرجة تحت عنوان "مباراة الموسم" بالنسبة للفريقين.

وتبذل إدارة الترجي مساعي حثيثة من أجل ضمان وصول البطاقة الصفراء التي تؤهل تراوري للمشاركة في هذه المباراة.

روجي بين الشك واليقين
سجلت تدريبات الترجي الرياضي في اليومين الأخيرين غياب متوسط الميدان الكاميروني روجي توندوبا عن التمارين بسب زكام حاد مثلما أكد لنا ذلك طبيب الفريق الدكتور ياسين بن أحمد والذي أضاف بأن هذا اللاعب من المرجح أن يباشر التمارين بداية من الجمعة إذا تماثل للشفاء التام.

وتبقى مشاركة روجي في مباراة الأحد من مشمولات الجهاز الفني الذي من المتوقع أن يغير أسلوب الفريق وخطته التكتيكية بالاعتماد على ثنائي فقط في محور الارتكاز وهما مجدي تراوي وخالد القربي.

من نبيل التليلي

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
نوارة يمدد عقده مع الترجي

إقرأ الآن

تحالف قوي يهدد وجود كوتينيو في برشلونة!

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج