كرة القدم

الحوتي يهدي تألقه للثوار

نشر في الإثنين 22 آب 2011 22:37

المحترف الليبي يقدم فوز فريقه القادسية على ديوانية أبا الخيل إلى شعب بلاده، مؤكداً أن تألقه في الدورة يأتي انعكاسا لحالة الإرتياح والسعادة.

الكويت خاص (يوروسبورت عربية)

أنهى طلبات دوت دوم مغامرة فيتو بخماسية قاسية في دورة المرحوم عبد الله مشاري الروضان لكرة الصالات المقامة في الكويت، فيما واصل القادسية انتصاراته على حساب ديوانية إبل الخيل برباعية نظيفة، في حين أقصى الكويتية للاستثمار منافسه المصارف بثلاثة أهداف دون رد خلال منافسات اليوم الثاني والعشرين.

في المباراة الأولى، لم يقدم المصارف العرض المنتظر من لاعبيه المصريين أحمد أبو السعود ووائل أبو القمصان ومحمد إدريس، لينال هزيمة مستحقة أمام الكويتية للاستثمار، الذي ترجم سيطرته المطلقة لثلاثة أهداف حملت توقيع يوسف الصقر وعبد الله السرحان والبرازيلي بيلا.

أما القادسية، فقدم أفضل مستوياته على الإطلاق، ليسحق ديوانية إبل الخيل برباعية حملت توقيع المحترف الليبي الرائع هدفين، وأضاف فهد الفرهود الهدفين الثالث والرابع.

وكان القادسية الأكثر نشاطاً ووصولاً للمرمى بفضل إبداعات الثلاثي الليبي الحوتي ومحمد شحوت وفتحي خوجة.

في المقابل، لم يستفد ديوانية ابا الخيل، من مهارات لاعبيه البرازيليين إيريك وجيليرمي بسبب احتفاظهم الزائد بالكرة، وعدم تعاونهم مع بقية زملائهم.

وفي المباراة الثالثة، خطف الأرجنتيني المبدع زانيتي الأنظار، ليقود فريقه لفوز عريض على فيتو، بعدما سجل أربعة أهداف سوبر هاتريك، بينما أضاف النجم المحلي صالح حيدر الهدف الخامس.

ورغم الندية التي ظهر عليه فيتو في بداية المباراة، إلا أن سرعان ما انهارت صفوفه، أمام مهارات وإبداعات زانيتي، أحد أفضل اللاعبين في الدورة هذا العام، والذي يأتي ضمن أفضل عشرة لاعبين كرة صالات في العالم.

كما تألق من صفوف طلبات دوت كوم، البرازيلي الدينيو ومواطنه بيبي فضلاً عن المحليين حيدر وفيصل الرفاعي والحارس المتألق محمد قاهري.

3 مواجهات ساخنة

تدخل دورة الروضان مرحلة جديدة من الحسم، بإقامة ثلاث مباريات الأربعاء تجمع الأولى بين زين والكويتية للاستثمار، والسالمية أمام القادسية، وأخيرا كامكو مع الفائز من مواجهة نظاراتي حسن مع الشيخ طلال المحمد.

ويطمح زين لمواصلة انتصاراته على حساب الكويتية للاستثمار الذي ضرب بقوة في ظهوره الأول بالدور الثاني بتغلبه على المصارف.

وتحمل تلك المواجهة نكهة برازيلية، فزين يراهن على الثنائي فالدينيو ولوسيو، بينما يعتمد الاستثمار على ثلاثي السامبا بيلا وليوناردو ودييغو.

وسيكون القادسية المنتشي بفوزه على ديوانية ابل الخيل أما اختبار صعب ضد السالمية، الذي حقق نتائج مبهرة في الدور الأول.

الحوتي يهدي

أهدى المحترف الليبي ربيع الحوتي فوز فريقه القادسية على ديوانية أبا الخيل إلى الشعب الليبي والثوار، مؤكدا أن تألقه في دورة الروضان يأتي انعكاسا لحالة الإرتياح والسعادة التي يعيشها نتيجة للنصر الكبير الذي حققه الثوار في بلاده. 

وأكد الحوتي أنه سيواصل مشواره مع القادسية في دورة الروضان لتحقيق المزيد من الانتصارات، بالتوازي مع الأفراح الكبيرة التي عمت بلاده بسقوط نظام القذافي، والسيطرة على العاصمة طرابلس على حد قوله.

وأبدى المحترف الليبي سعادته بالمشاركة في دورة الروضان، والتواجد بين كوكبة نجوم اللعبة على مستوى العالم، والتواصل كذلك مع جمهور الدورة الغفير، الذي أحسن استقبال نجوم ليبيا خلال مشاركاتهم مع القادسية في الدورة.

وأوضح الحوتي أن القادسية يطمح في نيل لقب الدورة، بعد أن قدم مستويات طيبة في الدورين الأول والثاني، وأصبح على أعتاب الأدوار النهائية.

من سطام السهلي

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
الحوتي يهدي تألقه للثوار

إقرأ الآن

فضيحة: محمد صلاح يتجاوز الحدود ويُروج لمجلة "إباحية"

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج