عوانة يتلقى الرسائل

نشر في الثلاثاء 27 أيلول 2011 10:17

نجم الوحدة الدولي حمدان الكمالي بعث رسائل قصيرة عبر جهاز "بلاك بيري" إلى رفيق دربه ذياب عوانة لعدم تصديقه نبأ الوفاة حتى الآن.

دبي – خاص (يوروسبورت عربية)

شيع الآلاف من الجماهير الإماراتية جثمان لاعب بني ياس الدولي ذياب عوانة الذي لقي حتفه الأحد إثر حادث سير لاصطدام مركبته (أودي دفع رباعي) بشاحنة نقل لدى عودته إلى العاصمة أبوظبي قادماً من معسكر منتخب بلاده لكرة القدم المقام حالياً في العين استعداداً لملاقاة كوريا الجنوبية في 11 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل ضمن تصفيات كأس العالم 2014.

وألغى الجهاز الفني للمنتخب الإماراتي بقيادة المدرب المواطن عبدالله المسفر حصته التدريبية المقررة مساء الاثنين لكي يتسنى للاعبين المشاركة في مراسم دفن زميلهم في المنتخب وتقديم العزاء لذويه الذين صدموا كغيرهم من الأسرة الإماراتية بنبأ وفاة عوانة.

وشارك في جنازة ذياب عوانة عدد كبير من المسؤولين الإماراتيين يتقدمهم سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الذي حرص على تقديم العزاء لأهل الفقيد وسط أجواء حزينة لفت وجه الرياضة الإماراتية في مشهد غير مألوف، خصوصاً أنها تلقت نبأ مماثلاً قبل يومين بوفاة لاعب الظفرة سعيد النوبي إثر حادث سير أيضاً.

وقال رئيس اتحاد الكرة الإماراتي محمد خلفان الرميثي إنه "يشعر بالأسى العميق لفقدان كرة الإمارات لاعباً بحجم وإمكانات اللاعب الواعد ذياب عوانة، وكأن الذي توفي واحد من أفراد عائلته"، مضيفاً أن "اللاعب قدم الكثير للعبة وأحرز مع زملاءه الشباب بطولات إقليمية وقارية رسمت طريق المستقبل للكرة الإماراتية".

وقال غراب إن "عوانة من أفضل اللاعبين الشباب الذين مروا على الكرة الإماراتية، ووفاته بحادث سير ضاعف مصاب الجماهير التي تدفقت صوب بني ياس للمشاركة في مراسم جنازته"، مشيراً إلى أن "المنتخب الوطني الأول كان في أمس الحاجة لعوانة صاحب المهارات العالية والقدرات الفائقة في صناعة وتسجيل الأهداف".

وكان ذياب عوانة (21 عام) قد شغل العالم في تموز/ يوليو الماضي عندما نفذ ركاة جزاء مبتكرة بكعب القدم وأحرز منها هدفاً في مرمى المنتخب اللبناني خلال مباراة ودية أسفرت عن فوز الإمارات بستة أهداف نظيفة، وأثارت "ركلة الكعب" جدلاً عالمياً بعدما فهم منها البعض إهانة المنتخب الخصم فيما فسرها الآخر بأنها ابتكار جديد تنم عن مهارة لاعب صاعد.

من: محمد الحتو

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

عوانة يتلقى الرسائل

إقرأ الآن

رسمياً: الاتحاد الأوروبي يعلن موقفه من حكم مباراة برشلونة وسان جيرمان