مباريات ودية

مصر تسرق الفوز من نيجيريا

نشر في الخميس 12 نيسـان 2012 22:10

المنتخب المصري يحرز هدف الفوز 3-2 على المنتخب النيجيري بعد دقائق من الملل قضاها الفراعنة في التمريرات العرضية المملة واستفاقوا في الثواني الأخيرة.

المباراة: مصر × نيجيريا

النتيجة: 3-2

الأهداف: كالو أوتشي ق 13 - أحمد تمساح ق 25 - محمد أبو تريكة ق 33 (من ضربة جزاء) - كالو أوتشي ق 42 - أحمد حسن مكي ق 90 +2

دبي- خاص (يوروسبورت عربية)

اقتنص المنتخب المصري الفوز 3-2 في اللحظات الأخيرة من عمر مباراته أمام نظيره النيجيري في إطار استعدادات الفريقين لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم البرازيل 2014، والتي أقيمت على ملعب استاد آل مكتوم (ملعب نادي النصر) في دبي.

وحول المنتخب المصري تأخره بهدف في الدقيقة 13 عن طريق كالو أوتشي إلى تعادل في الدقيقة 25 عن طريق أحمد تمساح ثم تقدم في الدقيقة 33 من ضربة جزاء أحرزها محمد أبو تريكة، ثم تعادل أوتشي مجددا في الدقيقة 42 للمنتخب النيجيري قبل أن يخطف أحمد حسن مكي هدف الفوز للمنتخب المصري في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

جاءت المباراة تجربة قوية في شوطها الأول وتحولت إلى ملل مدقع في شوط المباراة الثاني، وقبل هدف المنتخب المصري شهدت الدقائق العشر الأخيرة أقصى درجات الملل عندما امتلك المنتخب المصري الكرة في وسط الملعب وبالغ في التمريرات العرضية غير المجدية التي جعلت المباراة تنحصر كلها في وسط ملعب المنتخب المصري.

وقبل أن ينتهي الشوط الثاني والمباراة شهد اللقاء تحولا، حسث بدأ المنتخب المصري يتحرك وسدد أحمد حسن مكي وأحمد خيري، وعاشور التقي، قبل أن ينجح أحمد حسن مكي من إدراك الفوز من تمريرة ثلاثية اشترك فيها المحمد ومتعب والأخير حولها رائعة لاحمد حسن مكي المنفرد الذي يسددها في المرمى.

وتعد المباراة هي الأولى للمنتخب المصري في معسكره في دبي، حيث يلتقي المنتخب المصري مع بنين والعراق في إطار استعداداته للقاء موزنبيق في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم البرازيل 2014.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
مصر تسرق الفوز من نيجيريا

إقرأ الآن

فضيحة: محمد صلاح يتجاوز الحدود ويُروج لمجلة "إباحية"

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج