الدوري الإيطالي

سيدورف يخلع قميص ميلان

نشر في الأحد 13 أيار 2012 22:56

لاعب الوسط الهولندي يؤكد تلقيه عرضا من نادي بوتافوغو البرازيلي، وهو أقرب لقبوله.

دبي - خاص (يوروسبورت عربية)

أعلن الهولندي المخضرم كلارنس سيدورف أن مباراة فريقه ميلان أمام نوفارا كانت الأخيرة له مع "الروسونيري"، مشيرا إلى تلقيه عرضا للعب في البرازيل.

وبذلك يصبح سيدورف البالغ من العمر 36 عاما آخر الراحلين عن ميلان بعد أليساندرو نيستا وجينارو غاتوزو والهولندي مارك فان بوميل، وجينالوكا زامبوروتا وفيليبو إينزاغي، وجميعهم قرروا الرحيل بعد انتهاء عقودهم بنهاية الموسم.

وحل النادي ثانيا في الدوري المحلي خلف يوفنتوس الذي فاز على أتالانتا في المرحلة الأخيرة من المسابقة لينهي الموسم دون خسارة، ويحطم الرقم القياسي السابق في عدد المباريات المتتالية دون خسارة والمسجل باسم ميلان وهو 42 مباراة في جميع المسابقات في موسم واحد.

وكانت مباراة نوفارا هي الأخيرة لسيدورف على ملعب "جوزيبي مياتزا"، قد انتهت بفوز ميلان بهدفين مقابل هدف، أحرز خلالها إينزاغي هدف الفوز للروسونيري والأخير له بالقميص اللومباردي.

وقال سيدورف لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا" بعد المباراة "هذه المباراة هي الأخيرة لي بقميص ميلان لكني سأواصل مسيرتي الكروية، ربما ألعب في البرازيل، لم أقرر بعد".

وتلقى الدولي الهولندي السابق عرضا من نادي بوتافوغو البرازيلي، وبات سيدورف أقرب لقبول هذا العرض خاصة وأنه يملك منزلا في البرازيل.

ويعتبر سيدورف اللاعب الوحيد الذي فاز بلقب دوري أبطال أوروبا مع ثلاثة أندية هي، أياكس أمستردام في عام 1995 وريال مدريد في عام 1998 وميلان في عامي 2003-2007.

كما أنه لعب لأندية سامبدوريا وإنتر ميلان في إيطاليا، وقد بدأ مسيرته الكروية مع أياكس أمستردام في بداية التسعينات.

من أحمد ياسين

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
سيدورف يخلع قميص ميلان

إقرأ الآن

فضيحة: محمد صلاح يتجاوز الحدود ويُروج لمجلة "إباحية"

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج