مباريات ودية

مهدي علي يمتدح مبخوت

نشر في الأربعاء 17 تشرين الأول 2012 13:38

المدير الفني للأبيض يغدق بالإشادة في مهاجم نادي الجزيرة ويصفه باللاعب الرائع والمميز بعد تسجيله "سوبر هاتريك" في مرمى البحرين ودياً.

دبي - خاص (يوروسبورت عربية)

أغدق مدرب المنتخب الإماراتي لكرة القدم مهدي علي بالمديح على نجم الجزيرة الصاعد علي مبخوت الذي قاد الأبيض لتحقيق فوز تاريخي على البحرين 6-2 في المباراة الودية الدولية التي أقيمت الثلاثاء على استاد نادي الوصل في دبي، ضمن استعدادات المنتخبين لبطولة كأس الخليج المقررة في المنامة بالفترة من 5 إلى 18 كانون الثاني/ يناير 2013.

وكان مبخوت قد أحرز أربعة أهداف "سوبر هاتريك" وعزز حمدان الكمالي وعمر عبد الرحمن تفوق الإمارات وسط علامات غضب واضحة على عناصر البعثة البحرينية.

وقال مهدي علي المدرب الإماراتي الذي تسلم مهمة تدريب الأبيض قبل أشهر خلفاً للسلوفيني ستريشكو كاتانيتش إن "مبخوت لاعب رائع ومتميز وظهر بمستوى قوي في المباراة وأتوقع له مستقبلاً جيداً وآمل أن يواصل الظهور بالمستوى الذي قدمه في المباراة".

وأضاف "رغم الأداء الجيد إلا أن هنالك بعض الملاحظات على أداء الفريق من بينها استقبال شباكه لهدفين من أخطاء دفاعية وهو ما تكرر في المباراة الودية الماضية أمام أوزباكستان، وما تزال الفرصة أمامنا موجودة لمعالجة الأخطاء والإعداد بشكل جيد خلال الفترة المقبلة".

علاج العقم التهديفي

ورأى مدرب الأبيض أن "علاج ظاهرة العقم التهديفي التي صاحبت أداء المنتخب كان أبرز إيجابيات المرحلة الماضية والتي خاض خلالها المنتخب 4 مباريات ودية أمام اليابان والكويت وأوزبكستان والبحرين وسجل فيها المنتخب 11 هدفاً واستقبلت شباكه 5 أهداف إضافة إلى تجربة مجموعة من العناصر الجديدة مع المنتخب في كل مباراة".

وأكد مهدي أن الجهاز الفني سيواصل متابعته لمباريات الدوري المحلي خلال الفترة المقبلة تمهيداً لضم أفضل العناصر استعداداً للمشاركة في بطولة كأس الخليج.

ويخوض المنتخب الإماراتي تجربته المقبلة أمام أستونيا في 14 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.

من محمد الحتو

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
مهدي علي يمتدح مبخوت

إقرأ الآن

رسميًا: نيمار يوقع على عقود البقاء في باريس سان جيرمان!

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج