الدوري الممتاز

الزوري: الهلال كان سيء ونستحق الخسارة

نشر في السبت 15 كانون الأول 2012 08:38

ردود الفعل الهلالية عقب الخسارة من الفتح وخسارة الصدارة معها، ومدافع الهلال يحمل زملائه اللاعبين مسؤولية ضياع النقاط

الرياض - لم يقل عبد الله الزوري مدافع الهلال فقط إن فريقه استحق هزيمة أفقدته صدارة الترتيب أمس الجمعة بل حدد المشكلة التي جعلت نادي العاصمة يخسر أمام الفتح للمرة الثانية هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

ولا يعاني الهلال أكثر الفرق فوزا بلقب الدوري وبطل آسيا السابق من ضعف هجومي ففي صفوفه متصدر ترتيب الهدافين البرازيلي ويسلي لوبيز صاحب الأهداف الخمسة عشر وزميله ياسر القحطاني الذي هز الشباك تسع مرات لكنه لا يبدو محصنا تماما أمام الهجمات المرتدة.

وقال الزوري البالغ من العمر 25 عاما إن الهلال لم يلعب بطريقة جيدة وإن الروح لم تكن حاضرة في أداء اللاعبين لكنه قال أيضا إن الفريق فشل في التصدي للهجمات المرتدة التي قام بها الفتح في الإحساء.

وأضاف الزوري: "نستحق الهزيمة ولم تكن هناك روح ولم نلعب بشكل جيد. الفتح يلعب على الهجمة المرتدة ونجد صعوبة أمام مثل هذه الفرق."

ومنح الكونجولي دوريس سالومو التقدم للفتح في الدقيقة 57 وأضاف البرازيلي ايلتون جوزيه الهدف الثاني بعد تسع دقائق من ركلة جزاء.

وقلص الهلال الفارق وسجل هدفه الوحيد عن طريق الكوري يو بيونج سو في الدقيقة 79 لكن رصيد فريقه بقي عند 35 نقطة ليعود للمركز الثاني تاركا القمة للفتح مفاجأة الموسم برصيد 36 نقطة.

وبدت كلمات فتحي الجبال مدرب الفتح قريبة من وصف الزوري حين قال إن الهلال تركز مساحات واسعة في الدفاع خاصة في الشوط الثاني.

وقال الجبال في مؤتمر صحفي: "الهلال ركز على الهجوم في الشوط الثاني بشكل أكبر ونجحنا في استغلال المساحات خلفه ونملك اللاعبين الذين يمتازون بالسرعة."

ووضعت الهزيمة في مدينة عبد الله بن جلوي الرياضية حدا لعشرة انتصارات متتالية للهلال واعتبرها رئيسه الأمير عبد الرحمن بن مساعد "كبوة عابرة."

وأضاف عبر حسابه بموقع تويتر على الانترنت: "سنعتبر هزيمتنا كبوة عابرة وننطلق من جديد بإذن الله لتحقيق طموح جمهور الهلال مجددين الثقة بفريقنا ولا زال الدوري طويلا والله يوفقنا."

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
الزوري: الهلال كان سيء ونستحق الخسارة

إقرأ الآن

ريال مدريد في مأزق بسبب إيكاردي

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج