كرة القدم

منتخب المغرب للمحليين يعسكر بطنجة استعدادا للقاء العودة امام تونس

نشر في الثلاثاء 9 تـمـوز 2013 14:21

رشيد الطاوسي يعاني من الغيابات قبل مواجهة تونس الحاسمة للتأهل للنهائيات ونبيل معلول يؤكد أن التأهل ممكن بطنجة.

دخل المنتخب المغربي للمحليين معسكرا إعداديا بمدينة طنجة إستعدادا للقاء العودة أمام المنتخب التونسي والذي يجرى السبت بالملعب الكبير.

وكان المنتخب المغربي قد عاد بالفوز من قلب سوسة بهدف نظيف ويكفيه تجنب الخسارة بميدانه لبلوغ النهائيات المقرر تنظيمها بجنوب إفريقيا مطلع السنة القادة لأول مرة في تاريخه.

ويفقد رشيد الطاوسي عدة عناصر مهمة في مجموعته أبرزها الثنائي المطرود في الذهاب المدافع محمد أبرهون ووسط الميدان الدفاع صلاح الدين السعيدي وهما من أبرز العناصر المغربية، كما تأكد عدم قدرة المهاجم حمزة بورزوق على لعب اللقاء علما أنه غاب أيضا عن لقاء الذهاب.

ورفض الطاوسي الحديث عن فرصة كبيرة للتأهل بعد الفوز في الذهاب مؤكدا أن لقاء الإياب سيكون صعبا وقويا وبإمكان التونسيون العودة في النتيجة لكون الفارق لايتجاوز هدف، مذكرا بالإقصائيات السابقة حيث عاد المغرب بالتعادل 1-1 وفرض التونسيون التعادل 2-2 في المغرب وكانوا فائزين أغلب فترات اللقاء.

وأشتكى المنتخب التونسي من غياب رحلة جوية مباشرة بين تونس وطنجة وسيضطر للسفر عبر الحافلة من البيضاء أو الرباط مما قد يتعب عناصره في شهر رمضان.

وأكد نبيل معلول مدرب المنتخب التونسي أن التأهل ممكن في طنجة رغم كون المغاربة فازوا في الذهاب باستحقاق وقدموا مستوى جيد، لكن لقاء الإياب سيكون مختلفا بالنسبة لنسور قرطاج.

وقال نبيل معلول: "بالطبع سنلعب عن التأهل رغم كون المغاربة يرغبون في بلوغ النهائيات لأول مرة، لكننا في تونس نركز أكثر على بلوغ مونديال 2014 ."

و يعتبر المنتخب التونسي للمجليين هو حامل لقب النسخة الماضية التي جرت في السودان.

من نورالدين ميفراني

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
منتخب المغرب للمحليين يعسكر بطنجة استعدادا للقاء العودة امام تونس

إقرأ الآن

والد كهربا.. كلمة السر في مفاوضات انتقاله للأهلي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج