بطولة

الحقيقة الكاملة حول اقتراب نجم الأهلي من نوتنجهام فورست!

نشر في السبت 20 تـمـوز 2013 18:13

الصحيفة الإنكليزية الخاصة بنوتنجهام فورست تكشف التفاصيل الكاملة حول صفقة انتقال لاعب الأهلي إلى إنكلترا.

القاهرة – خاص (يوروسبورت مصرية)

أكدت صحيفة "نوتنجهام بوست" الإنكليزية الخاصة بأخبار نوتنجهام فورست أن لاعب خط وسط الأهلي محمود حسن تريزجيه اقترب كثيراً من الانتقال إلى الفريق الإنكليزي في حالة الاتفاق مع النادي الأحمر على القيمة المالية.

ويرغب "الحمر" في ضم اللاعب صاحب الـ18 عاماً على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع إمكانية شرائه بشكل نهائي.

وكشفت الصحيفة أن العقبة الوحيدة التي تفصل إتمام الاتفاق حتى الآن بين الطرفين هى القيمة النهائية للصفقة والتي من المفترض أن يدفعها فورست للأهلي في حالة رغبة بشراء تريزجيه بشكل نهائي عقب انتهاء إعارته.

وأبرزت الصحيفة أن الأهلي على استعداد للإتفاق مع نوتنجهام على قيمة الصفقة خاصة في ظل إلغاء الدوري المصري لهذا الموسم والأوضاع السياسية الغير مستقرة في مصر.

ومن المفترض أن الأهلي يرغب في الحصول على 500 ألف إسترليني نظير استغناءه عن لاعب منتخب مصر للشباب بشكل نهائي ولكن النادي الإنكليزي طلب من النادي الأحمر التأكيد رسمياً على هذه القيمة لإتمام التفاوض.

وفور اتفاق الطرفين على كافة بنود التعاقد، ستكون مهمة نوتنجهام فورست الأخيرة هى استخراج تصريح عمل للاعب، ورغم أنه يعتبر من أفضل المواهب المصرية في الوقت الحالي إلا أنه لم يحقق نسبة المشاركة الدولية الخاصة بالدوري الإنكليزي.

ولكن نظراً لسنه الصغير الذي لم يتعد الـ19 عاماً سيستطيع النادي الإنكليزي استخراج للاعب تأشيرة "طالب" ليتمكن من الإقامة في إنكلترا والمشاركة مع نوتنجهام فورست بشكل طبيعي.

وأوضحت الصحيفة الإنكليزية أنه في حالة إتمام هذه الصفقة ستكون رائعة بكل المقاييس للنادي الإنكليزي خاصة أن لاعب الأهلي الشاب يجذب أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة حتى قبل هدفه "العالمي" أمام منتخب إنكلترا في كأس العالم للشباب التي أقيمت الشهر الماضي.

ويرتبط تريزجيه بكل من شتوتجارت الألماني ونيس الفرنسي وأياكس الهولندي مع إصرار من النادي الفرنسي لخضوع اللاعب إلى فترة معايشة مع الفريق قبل التفاوض على انتقاله.

ورغم أن هذه كانت رغبة فورست أيضاً إلا أن النادي الإنكليزي يرغب الآن في إتمام انتقاله على سبيل الإعارة الذي فضل بدوره الذهاب إلى إنكلترا.

وصرح لاعب الأهلي الشاب قائلأً: "العرض الرسمي سيتم تقديمه للأهلي الأسبوع المقبل، أتمنى أن يتم الموافقة عليه بالشكل الذي يرضيني ويرضي النادي الأهلي".

وتابع: "العرض الإنكليزي أفضل بكثير، ستتاح لي الفرصة للظهور بشكل أساسي أكثر في نوتنجهام على فرصتي في نيس".

يذكر أن نوتنجهاو فورست ينافس في دوري الدرجة الأولى الإنكليزية "الشامبيونشيب" وهو مملوك لرجل الأعمال الكويتي فواز الحساوي.

محمد عمارة

تابع يوروسبورت مصرية على تويتر من هنا

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
الحقيقة الكاملة حول اقتراب نجم الأهلي من نوتنجهام فورست!

إقرأ الآن

تعرف على موعد مباراة السعودية والأردن والقنوات الناقلة

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج