الدوري الإسباني

رونالدو يحطم بوشكاش ويحتل خامس هدافي ريال مدريد

نشر في الأربعاء 30 تشرين الأول 2013 23:59

النجم البرتغالي يستمر في تحطيم الأرقام القياسية في مدريد ويصعد للصف الخامس في ترتيب هدافي ريال مدريد في الدوري الإسباني.

دبي – خاص (يوروسبورت عربية)

استغل البرتغالي كريستيانو رونالدو لقاء فريقه ريال مدريد أمام إشبيلية وسجل هاتريك ليتجاوز الهنغاري بوسكاش في ترتيب هدافي ريال مدريد في الدوري الإسباني، حيث صعد للصف الخامس و أصبح يهدد الصفوف الأربعة الأولى.

وسجل رونالدو هاتريك ليرفع رصيده للهدف 157 في 146 لقاء و سجل أيضا الهدف 28 من ضربة جزاء في مشاركاته رفقة الفريق الملكي في مقابلات الدوري الإسباني.

وكان رونالدو يحتل الصف السادس لكنه صعد للصف الخامس ويبقى أمامه كل المكسيكي هوغو سونشيز الذي سجل 164 هدف وهو الهدف الأقرب للدون البرتغالي، وبعده يأتي سانتيانا برصيد 186 هدف ويحتل الصف الثالث وقد لا يصمد رقمه أمام رونالدو حتى الموسم القادم.

ويبقى صاحبا الصف الأول والثاني رؤول غونزاليس الذي سجل 228 هدف وألفيردو ديستيفانو الذي سجل 216 في مؤمن من غزوات ماكنة الأهداف البرتغالية على الأقل في هذا الموسم، بينما الموسم القادم قد يجدان نفسيهما خلفه.

وضرب رونالدو أكثر من عصفور بحجر واحد فهو رد بقوة على السويسري جوزيف بلاتر وصعد للصف الرابع في ترتيب الهدافين التاريخيين للفريق الملكي وشارك البرازيلي الإسباني ديغو كوستا صدارة هدافي الدوري الإسباني وعمق الفارق عن منافسه ميسي لـ3 أهداف.

من نورالدين ميفراني

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
رونالدو يحطم بوشكاش ويحتل خامس هدافي ريال مدريد

إقرأ الآن

فيديو: فان دايك يضرب ألمانيا بالوقت القاتل ويُطيح بها مع فرنسا خارج دوري الأمم!

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج