الدوري الإسباني

جيرارد بيكه لصحافة مدريد: كفى هراء ضد ميسي

نشر في الخميس 2 كانون الثاني 2014 14:02

المدادفع الكتالوني ينتقد بشدة صحافة مدريد ويصفها بالقيام بأي شيء من أجل إيقاف برشلونة وميسي.

دبي- خاص ( يوروسبورت عربية)

هاجم جيرارد بيكي مدافع نادي برشلونة صحافة مدريد خلال مقابلة مطولة الخميس مع صحيفة "سبورت" الكتالونية.. مدافع البلاوغرانا تحدث عن عدة قضايا ومنها الأخبار المتداولة في الأسابيع الأخيرة بشأن ميسي وعائلته وأيضا أعطى رأيه حول النظرة الصحفية على ريال مدريد من طرف وسائل الإعلام الكتالونية.

وقال بيكه عندما سئل هل في صحافة مدريد يفعلون أي شيء من إجل إيقاف ميسي: "لقد كان هناك دائما تنافس بين الناديين.. حيث في برشلونة نحاول أن نجعل الأمور تسوء بالنسبة لريال مدريد والعكس كذلك.. إنه تنافس تاريخي".

وتابع حديثه: "هناك العديد من الهجمات على ميسي وفي كل مكان وهنا أيضا.. فعندما يفوز ريال مدريد 5-0 يقال أن الفريق الخصم كان ضعيف وعندما ينهزم ريال مدريد يقال هنا في برشلونة أنهم في حالة سيئة.. ولكن ربما لديهم قوة أكثر منا (من ناحية وسائل الإعلام) لأن ريال مدريد كان دائما واحدا من أكبر الأندية ونحن منذ 10 أو 15 عام نفوز".

وأصر الصحفي حول قضية ميسي حيث سأله أن هناك شعور بأنه في مدريد يريدون الإطاحة بالنجم الأرجنتيني، ورد: "في النهاية هناك قوانين وقواعد وأوامر والشخص الذي يوزع العدالة.. وسنصل للحد الذي يجب القول كفى، فبعد قول كل هذا الهراء على شخص ميسي والذي لم يفعل ما يقولونه فيجب أن تكون هناك عدالة".

وأخيرا أشار بيكي أن الهجمات من صحافة مدريد ناتجة عن فوز النادي الكتالوني بالعديد من الألقاب في السنوات الأخيرة: "بالنسبة لهم من الصعب أن يرون فريق الخصم يفوز بالعديد من الألقاب.. هنا في برشلونة عشنا ذلك".

من هيثم السعيدي

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

جيرارد بيكه لصحافة مدريد: كفى هراء ضد ميسي

إقرأ الآن

انقلاب في "قلب" الزمالك خوفًا من فضيحة الأهلي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج