كرة القدم

برومو الصباح.. نجاح تاتا وهدف للكبار فقط وتسلل خيال علمي وليلة سقوط الملايين

نشر في الخميس 17 نيسـان 2014 10:43

تلتف الأرض حول نفسها بسرعة كبيرة، ولا يكاد الديك يصيح حتى يُنادي المُنادي بالسُبات، ومن هنا إلى هناك تفوتك الكثير من الأخبار.

خاص – يوروسبورت عربية

صباح الخير، نبدأ يومنا منتشين بمتعتنا الكروية التي تابعناها بالأمس بين برشلونة وريال مدريد في نهائي كأس إسبانيا، نعلم أن البعض لم يحالفه الحظ لمشاهدة كيف فاز ريال مدريد بهدفين وتوج باللقب على إثرهما، وسنحاول أن ننقل لك بعض من لمحاتها، كما ستنحكي لك حكايات دارت بالأمس، وأحاديث مرت في الـ الماضية.. فلتبقى معنا.. هيا لنبدأ رحلتنا

ملايين تجري على الأرض، هذا هو أبرز ما يمز الكلاسيكو، نجوم بالملايين تتمتع بأفضل المهارات وتقدم أجمل العروض، ومباراة الكلاسيكو بالأمس في نهائي كأس الملك، كانت وجبة كروية دسمة، وطبعا لم تخلو من النقاش الحلزوني المستمر في كون الهدف الأول لريال مدريد من تسلل أم ليس من تسلل.

شاهد التغريدة

الصحف الكتالونية شنت حملة على اعتبار أن الهدف من تسلل وفتحت صحف سبورت وأس وديبورتيفو وغيرها من الصحف المجال للحديث والحديث المضاد حول صحة الهدف رغم وضوح البث التلفزيوني.

  • story4216434story.aspxNone

النجاح الرهيب

تاتا مارتينيو نجح بجدارة في مباراة الأمس.. لحظة لا تعجب، فعلا نجح في إثبات ما يحاول إثباته منذ 4 مباريات لعبها برشلونة أخيرا، في إثبات أن الفريق الكتالوني قادر على إحراز الأهداف من الكرات العرضية، أخيرا بارترا أهداه النجاح العظيم وأحرز هدفا جيدا بضربة رأس، نجح مارتينيو في إثبات وجهة نظره رغم فشله في كل شيء.

شاهد هدف بارترا

غياب رونالدو أثر على ميسي

مازلنا في حكايات الكلاسيكو، حيث سبق المباراة الحديث عن غياب رونالدو للإصابة، ولكن لم يشر أحد من قريب أو بعيد لغياب ميسي لأي ظرف طارئ، ولكنه غاب، كان الموجود في الملعب شخص آخر يشبه ميسي، تماما كحكايات الزعماء السياسيين وأشباههم، غاب رونالدو ولكن روحه كانت حاضرة في الملعب في وجود غاريث بيل، ولكن ميسي غابت روحه ولكن جسده كان حاضرا وحائلا أمام إعطاء نيمار الحرية.

  • externalhttp://arabia.eurosport.com/Fast-break_blog186/Fast-break_post1860823/ar-blogpostfull.shtmlNone

هدف للكبار فقط

ومازلنا مع الأحاديث عن الكلاسيكو هو الهدف الثاني الذي أحرزه غاريث بيل في مرمى برشلونة، وهو هدف الفوز، وهو بصراحة هدف للكبار فقط، وعيب في حق دفاع الفريق الكتالوني..

شاهد الهدف

لقطة اليوم

آخر الكلام هي لقطة المباراة وأجمل ما فيها.. عندما يتعانق الكبار بروح رياضية الفائز يواسي المهزوم وكل منهما على وجهه ابتسامة الود دون شماتة أو كراهية.. هذه هي الرياضة

شاهد الصورة

كل الطرق تؤدي إلى ليفربول وتشيلسي

يبدو أن التاريخ سيتحقق ربما رغما عن إرادة ليفربول، ولكن بإدراة منافسيه، فمانشستر سيتي سقط في فخ التعادل أمام سندرلاند متذيل ترتيب فرق الدوري الانجليزي بنتيجة 2-2.

تلك النتيجة التي أهدت خطة للأمام للمنافسين ليفربول المتصدر وتشيلسي المنافس للمضي قدما في اتجاه حسم المنافسة بينهم.

  • internalar-standing.aspx?langueid=24&site=dou&sportid=22&revid=381None

ويبدو أنه لم يكن يوم الأموال بالأمس فتعادل مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي تبعه خسارة موناكو الفرنسي يقترب story4215570story.aspxNoneمن إنهاء الموسم دون ألقاب خسارته أمام غانغون 3-1 بعد وقت إضافي في قبل نهائي كأس فرنسا لكرة القدم الأربعاء.

وأحرز البديل فاتح عتيق ومصطفى ياتابار هدفي غانغون في الدقيقتين 112 و117 على الترتيب ليتأهل الفريق للنهائي حيث سيواجه ستاد رين الذي تغلب على انجرز من الدرجة الثانية 3-2 الثلاثاء، وسيقام النهائي باستاد فرنسا في الثالث من مايو ايار المقبل.

57 يوماعلى مونديال البرازيل

في عام 1954 شهد حكاية طريفة ومشوقة، فقد تأهلت الفرق نتيجة التصفيات ولكن كان صراعا حاميا يدور على حجز المقعد الأخير للتأهل، إسبانيا وتركيا كل منهما يريد الصعود للمونديال.

التقى الفريقان في مباراتين ذهابا وإيابا ففازت إسبانيا 4-1 في مدريد، وفي العودة خسرت في اسطنبول بهدف نظيف، ولأن قاعدة احتساب الأهداف لم تكن سارة في ذلك الوقت لجأ الفريقان إلى مباراة فاصلة، وفيها تعادلا 2-2 بعد ماراثون طويل، ولم تكن أيضا قاعدة ضربات الجزاء قد اعتمدت.

ولم يكن هناك حل سوى القرعة التي أهدت الصعود لتركيا على حساب إسبانيا، وهناك تألق الأتراك رغم خروجهم على يد ألمانيا الغربية التي نجحت في حمل اللقب بعد استكمالها مشوار البطولة.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
برومو الصباح.. نجاح تاتا وهدف للكبار فقط وتسلل خيال علمي وليلة سقوط الملايين

إقرأ الآن

صحفي مقرب من نيمار يفجر القنبلة السارة لريال مدريد وبرشلونة

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج