كأس العالم

طبيب روني يستحضر العلاج لـ 7 لاعبين "صلع" يشاركون في كأس العالم

نشر في الأحد 1 حزيران 2014 10:51

تقرير من نوع خاص تنشره صحيفة ديلي ميل الإنجليزية حول اللاعبين الصلع المنتظر مشاركتهم في مونديال البرازيل.

خاص -  يوروسبورت عربية

نشرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية تقرير بفكرة مختلفة عن أبرز اللاعبين الذين يعانون من الصلع وسقوط الشعر المنتظر مشاركتهم في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل والمزمع انطلاقها يوم 12 حزيران من الشهر الجاري.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى حالة الرضا التي يعيشها story4267203Noneبعد عملية زرع الشعر التي قام بها الغولدن بوي في عام 2011 والتي أجراها له الدكتور نديم الدين خان في عيادة هارلي ستريت بلندن.

وفي هذا السياق قدم نديم الدين خان العديد من الحلول لعلاج "الصلع" لبعض اللاعبين المشاركين في بطولة كأس العالم 2014 وهو ما نستعرضه فيما يلي :

تيم هاورد

تغريدة

حارس المرمى الدولي الأميركي والذي يعاني من الصلع التام وجه له الطبيب نديم الدين خان نصيحة مؤكداً بأنه من الممكن إعادة شعر اللاعب بشكل طبيعي إذا أراد اللاعب ذلك، مؤكداً أنه توجد العديد من الحلول لذلك.

جورجي كيلليني

تغريدة

المدافع الدولي الإيطالي جاء في هذه القائمة، ووصف الدكتور نديم بأن اللاعب الإيطالي هو المرشح المثالي من أجل إعادة شعره بشكل طبيعي وذلك عن طريق القيام بعملية زرع شعر للاعب.

غوردون تشيلدينفيلد

مدافع المنتخب الكرواتي وصفه الطبيب بأنه مرشح جيد للعلاج من أجل استعادة الجزء الأمامي للشعر وإضافة كثافة جيدة في فروه الرأس.

غاري ميديل

تغريدة

لاعب وسط المنتخب التشيلي يمتلك شعر مميز إلا أن اللاعب يعاني من الصلع في جانب الشعر ويصف الدكتور حالة اللاعب بأنه يمكن معالجته بسهولة.

راؤول ميريليس

تغريدة

اللاعب الدولي البرتغالي راؤول ميريليس صاحب قصة الشعر الغربية حيث يظهر اللاعب دائما أصلع من جانبي الشعر، وأكد الدكتور نديم الدين أن تواجد بعض الشعر في رأس ميريليس قد يساهم في إعادة الكثافة في جميع مناطق الرأس.

آريين روبين

اللاعب الدولي الهولندي والذي يعاني من الصلع بشكل كبير حتى يظن البعض أن اللاعب أكبر من سنه ووصل روبين لحالة متأخرة جداً مما قد يصعب أمر علاجه.

جيرفينيو

تغريدة

المهاجم الدولي الإيفواري ولاعب نادي روما الإيطالي يمتلك أغرب القصات بين اللاعبين المشاركين في كأس العالم 2014، ورغم ذلك أكد الدكتور نديم أن اللاعب يجب البحث عن العلاج نظراً لوجود ثعلبة في رأسه.

ماجد جزر

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
طبيب روني يستحضر العلاج لـ 7 لاعبين "صلع" يشاركون في كأس العالم

إقرأ الآن

تحالف قوي يهدد وجود كوتينيو في برشلونة!

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج