بطولة

نوتنغهام يحول اسم الاستاد الخاص به إلي "الكويت سيتي غراوند"

نشر في الجمعـة 25 تـمـوز 2014 23:12

الفريق سيخوض مباريات الموسم المقبل تحت المسمى الجديد وسيتم وضع شعار الكويت على القمصان الخاصة بالفريق.

خاص - يوروسبورت عربية

أعلن نادي story4165017None عن عقد اتفاق رعاية مع الحكومة الكويتية الذي سيحول استاد سيتي غراوند الشهير الخاص بالنادي إلي كويتي سيتي غراوند.

وذكرت صحيفى "ديلي ميل" البريطانية أن رئيس وملك النادي فواز الحساوي توصل إلي هذا الاتفاق لتحويل اسم استاد الفريق إلي المسمى الجديد بداية من الموسم المقبل حيث سيخوض النادي الانجليزي مباريات الشامبيون شيب ثاني أكبر الدوريات في انجلترا.

وسيقوم لاعبو الفريق بإرتداء قمصان تحمل شعار الكويت خلال مباريات الموسم كجزء من الاتفاق المبرم بين إدارة النادي الحكومة الكويتية.


نوتنغهام ينفي تعاقده مع الحارس الكويتي الرشيدي

رسمياً.. جبور ينتقل الى نوتنغهام لمدة سنتين ونصف قادماً من اولمبياكوس


وسيتم تعديل الاستاد الذي يسع إلي 30.576 متفرج ويصل عمره إلي 116 عام ليتوافق مع خطط الرئيس النادي الذي يأمل في التأهل إلي البريميرليغ في الموسم المقبل بعد عامين من الحصول على حق الإدارة الخاصة بالنادي وبداية الانفاق من أجل الارتقاء به.

واختتم الفريق الدوري في الموسم الماضي بالمركز الـ11، ويعتبر الحساوي أن العقد الجديد الخاصة برعاية الاستاد جزء من خطته الرامية إلي الإرتقاء بالفريق ليصبح أحد اكبر الأندية في انجلترا مستقبلا.

-

تجدر الإشارة إلي أن الحساوي هو الحبة الأخيرة في سلسلة الملاك العرب للأندية الأوروبية على غرار مانشستر سيتي ومالاجا وباريس سان جيرمان.

هادي المدني

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

نوتنغهام يحول اسم الاستاد الخاص به إلي "الكويت سيتي غراوند"

إقرأ الآن

والدة نيمار تزف البشرى السارة لنادي ريال مدريد

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج